close
اخبار جول العرب

وكيل كفاراتسخيليا مستشهدًا بـ محمد صلاح: من كان يظن أن لاعبًا من مصر سيصبح الأفضل في العالم

تم تحذير ليفربول من عدم وجود فرصة لبيع نابولي للاعب خفيتشا كفاراتسخيليا في يناير وأن الجناح من المرجح أن تصل قيمته إلى 100 مليون يورو عندما يقرر فريق الدوري الإيطالي الحصول على أموال جراء بيعه.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا إلى نابولي من دينامو باتومي في صفقة انتقال 8.6 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف بعد تعليق عقده في روبين كازان بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا.

بعد أن تألق في وطنه، أصبح لاعبًا بارزًا في كل من الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث سجل ثمانية أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة في 17 مباراة فقط.

مثل هذا المستوى جعله مرتبطًا بليفربول وعدد من الأندية الأوروبية الكبرى الأخرى، حيث ألقى الريدز نظرة مباشرة على الجورجي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث قدم أداءً لافتًا للنظر في كل من نابولي وأنفيلد.

وبينما ألمح أحد وكلاء خفيتشا كفاراتسخيليا، إلى أن هذه التكهنات كانت صحيحة، إلا أنه يعتقد أن عددًا من الأندية لم ترغب في دفع المبلغ المطلوب خلال الصيف.

وقال كيستيان إيمل أحد وكلاء خفيتشا كفاراتسخيليا، في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “معظم الأندية التي سمعتها في وسائل الإعلام في ألمانيا وإنجلترا وإيطاليا، كان هذا صحيحًا، لقد كانوا جميعًا مهتمين به”.

اقرأ أيضًا.. كلوب يتغزل في لاعب نابولي بعد فوز ليفربول: أحبه

وأضاف: “ربما أجرينا ثلاث أو أربع مكالمات فيديو ملموسة بين النادي واللاعب ووكيل اللاعب، من الأندية الكبيرة في إيطاليا وإنجلترا، قبل أن يذهب إلى نابولي”.

وواصل: “جميع الأندية تقول (نريدك، نريد عقد الصفقة، نحن فقط ننتظر حتى نهاية الموسم لنرى أين نحن، إذا كنا في دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، إذا كانت لدينا الميزانية)، كل هذا النوع من الأعذار لأخذ الوقت قبل اتخاذ القرار”.

وأردف: “كان لديهم دائمًا شك في أن السعر كان مرتفعًا للغاية بالنسبة للاعب في ملفه الشخصي، لقد فوتت تلك الأندية فرصة كبيرة، آمل الآن أنه عندما نقترح علينا كوكلاء، لاعبين من دول ليس لديها تمثيل كبير للاعبين في البطولات الكبرى، فإن الأندية ستتعامل مع الأمر بجدية أكبر”.

وأكد: “أنت لا تعرف أبدًا من أين تأتي هذه الموهبة، فأنت لا تعرف أبدًا من أين يأتي الشيء الكبير التالي، محمد صلاح قادم من مصر، من كان يظن أن لاعبًا من مصر سيكون أفضل لاعب في العالم أو أحد أفضل اللاعبين في العالم”.

زر الذهاب إلى الأعلى