اخبار جول العرب

هاري كين وسون عن فوز توتنهام برباعية أمام كريستال بالاس: 3 نقاط ثمينة ونتأسف للفريق

تحدث ثنائي توتنهام هاري كين وسون هيونج مين بعد مساهمتهما في فوز فريقهما أمام كريستال بالاس بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وتغلب توتنهام على كريستال بالاس برباعية دون رد في إطار مباريات الجولة 19 للبريميرليج.

أهداف مباراة توتنهام وكريستال بالاس



وقال هاري كين: “نتيجة مهمة للغاية عدنا بعد الهزيمة في المباراة الماضية، كان يجب علينا الفوز بهذه المباراة، خسرنا المواجهة الماضية في ملعبنا منذ يومين وكانت الأمور سيئة، اليوم لم تكن المباراة على ملعبنا والأمور كانت جيدة إلى حد ما”.

وأضاف سون: “نعم كما قال هاري كين ربما لم نقدم أداء جيدا في الشوط الأول لكن في الشوط الثاني استطعنا الفوز وإحداث الفارق وتسجيل أربعة أهداف، وأعتقد أننا استحققنا الفوز في الشوط الثاني، سيطرنا على المباراة وسجلنا أربعة أهداف جميلة”.

واستطرد هاري كين: “كنا متعبين في الشوط الأول ولم نصنع الكثير من الفرص، وهذا الأمر لم يمكننا من التسجيل، لكن في الشوط الثاني استطعنا اللعب بشكل جيد خاصة في الهجوم واستطعنا اليوم أيضًا أن نحافظ على نظافة شباكنا، وما حدث كان جيدًا”.

وواصل بشأن تسجيل أهداف كثيرة في دقائق قليلة: “كان مهم بالنسبة لنا أن نسجل الهدف الأول وبالفعل جاء وكان مهمًا للغاية من أجل الفوز ثم جاء الهدف الثاني بعد خمس دقائق وكان أمرًا جيدًا، أنه فوز جيد والنقاط الثلاث ثمينة للغاية”.

وأتم سون مهاجم توتنهام الحديث عن احتفاله: “الهدف كان جيدًا بالنسبة لي وأنا كنت أتأسف للفريق لأننا لم نقدم أداء جيدًا، وأنا على وجه الخصوص، ومن ثم كنت أتمنى أن أسجل هدفًا وبالفعل سجلت وهذا يعطيني الثقة من جديد”.



زر الذهاب إلى الأعلى
×