اخبار جول العرب

نيفيل: هدف محمد صلاح في مانشستر سيتي ذكرني بمستواه المثالي مع ليفربول

أشاد محلل شبكة “سكاي سبورتس”، جاري نيفيل، بمهاجم وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، بعد هدفه في فوز الريدز على حساب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح محمد صلاح في مباراة الأمس، الأحد، تسجيل هدف ليفربول على حساب مانشستر سيتي في الدقيقة 75، وألحق الهزيمة للمرة الأولى بكتيبة بيب جوارديولا في الموسم.

اقرأ أيضًا.. مدرب نانت ينتقد مصطفى محمد رغم هدفه أمام بريست

جاري نيفيل يشيد بمهاجم ليفربول، محمد صلاح

وتحدث نيفيل عن محمد صلاح في المباراة في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”، وقال: “ذكرني كثيرًا بمستواه المثالي في السنوات الخمس الماضية مع ليفربول”.

وتابع: “هذا ما كنا نفتقده في الأشهر القليلة الماضية، لقد كان ليفربول رائعًا في المباراة، كذلك جو جوميز وجيمس ميلنر في الدفاع، الجميع كان يلعب جماعيًا من أجل الفريق”.

وأضاف: “عندما استحوذ محمد صلاح على الكرة في مواجهة المرمى، لم أشك لحظة في تسجيلها وقام بإحراز الهدف ببراعة لأنه مميز في ذلك الأمر”.

وواصل تصريحاته: “كان من الممكن أن يقوم كانسيلو بتعطيل، محمد صلاح، ليقوم زملاءه بالعودة إلى الدفاع، لكن مانشستر سيتي لا يلعب بتلك الطريقة، فهم يرغبون دائمًا في الهجوم، لا أعرف كيف انتهى به الأمر في مواجهة فردية، يلعب كايل ووكر عادة في هذا المركز لكن جواو لم يجيد التعامل في ذلك الوقت”.

واستمر: “كانت هناك سذاجة من كانسيلو، يجب أن يكون أقوى من ذلك، يجب أن يحترم منافسيه وقدراتهم البدنية وإلا فلن تحصل على الكرة، ولا أنسى ما فعله أليسون بتمريرته الرائعة”.

وأتم: “عندما لعب داروين نونيز مع محمد صلاح، بدا الأمر وكأنهما يشكلان خطورة كبيرة للغاية بطريقة 4-4-2 على مرمى مانشستر سيتي، وعندما سنحت الفرصة نجحا في استغلالها، كذلك قدم دييجو جوتا وهارفي إليوت أداءً مميزًا لمحاولة مطاردة الخصوم والتحول من الهجوم للدفاع والعكس”.

زر الذهاب إلى الأعلى
×