اخبار جول العرب

نيفيل: لست محبطًا من صفقة جاكبو.. وربما يصبح محمد صلاح جديد في ليفربول

علق أسطورة نادي مانشستر يونايتد ومحلل شبكة قنوات “سكاي سبورتس” على صفقة ليفربول الجديدة، كودي جاكبو، خاصة وأن الهولندي كان على رادار الشياطين الحمر لفترة طويلة منذ الصيف.

كان جاكبو قد ارتبط اسمه بالانضمام إلى مانشستر يونايتد، لكن ليفربول حسم الصفقة في النهاية وأعلنها في بيان رسمي قبل نهاية عام 2022 لينضم إلى قلعة “أنفليد”.

اقرأ أيضًا | مدرب ليستر سيتي: لم نستحق الخسارة أمام ليفربول.. وفايس كان يعاني من الصدأ

جاري نيفيل

وتحدث نيفيل في تصريحات بالشبكة الشهيرة عن وجهة نظره، وقال: “اعتقد أن الصفقة تناسب ليفربول أكثر خاصة بعد كل ما فعله مع محمد صلاح وساديو ماني وكذلك ديوجو جوتا”.

وتابع: “هذا النوع من الصفقات التي تكلف النادي 40 مليون جنيه إسترليني، مثلما قال يورجن كلوب، أن عادة ما يحصلون على لاعبين بمهارات جيدة ويتم تطويرها”.

وأضاف: “داروين نونيز مختلف قليلًا، لكنه لديه سرعة وخفة حركة والرغبة، ربما يتطور في السنوات المقبلة مثلما حدث مع محمد صلاح وساديو ماني، هذا ما يميز ليفربول”.

وواصل تصريحاته: “فيما يتعلق بنادي مانشستر يونايتد، لقد شاهدت جاكبو مع هولندا في كأس العالم، لا اعتقد أن الفريق كان بحاجة إليه، رغم شعور بعض المشجعين للنادي بخيبة أمل”.

واستمر: “هناك ماركوس راشفورد، أليخاندرو جارناتشو، جادون سانشو، أنتوني، كذلك أنتوني مارسيال، اعتقد أن ليفربول كان بحاجة إلى جاكبو”.



زر الذهاب إلى الأعلى
×