close
اخبار جول العرب

ميلنر بعد ثلاثية ليفربول أمام ساوثهامبتون: كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل.. لكن ما يهم هو الفوز

أكد جيمس ميلنر لاعب خط وسط ليفربول على أهمية الفوز لفريقه أمام ساوثهامتون في الدوري الإنجليزي الممتاز وعلّق على وصوله إلى 600 مباراة في المسابقة.

وتغلب ليفربول على ساوثهامبتون بثلاثية لهدف مساء اليوم السبت في إطار مواجهات البريميرليج.

وقال ميلنر في تصريحاته لـ “بي بي سي”: “نعم، كان من المهم تحقيق هذا الفوز والحفاظ على القليل من الزخم، من الجيد أن تحقق الفوز، كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل في بعض الأحيان ولكن الفوز هو أهم شيء”.

وأضاف: “كان بإمكاننا السيطرة على المباراة بشكل أفضل في الشوط الثاني، لكن هذا يساعد عندما يكون لديك حارس مرمى جيد مثلنا، اعتقدت أن اللاعبين دافعوا جيدًا أيضًا، نحن نعلم أنه يمكننا التحسن، لكنه كان فوزًا قويًا”.

اقرأ أيضًا | أرنولد مشيدًا بمهاجم ليفربول: متعدد المواهب وقيمته التسويقية حمل ثقيل فوق ظهره

وحول وصوله إلى 600 مباراة في الدوري الإنجليزي، أشار ميلنر: “إنه رقم كبير، أليس كذلك؟ إنه أمر لا يصدق، لقد مر وقت طويل جدًا، ترى شخصًا مثل بن دواك يأتي في الليلة الأخرى في نفس العمر ويلعب بشكل جيد، آمل أن يتمكنوا من قضاء وقت طويل في الملاعب مثلي”.

وواصل: “بالنسبة لشبابنا، إنه مكان لا يُصدق، يمكنك أن تتعلم الكثير، لن تخطئ كثيرًا في مشاهدة هؤلاء الرجال هنا والتعلم منهم”.

وعن فترة الاستراحة لحين نهاية مونديال قطر، أتم ميلنر: “آمل أن ألعب قليلًا من الجولف وقليلًا من الراحة، ولكن ليس لفترة طويلة جدًا، يتعلق الأمر بالحصول على هذا التوازن بشكل صحيح”.

زر الذهاب إلى الأعلى