اخبار جول العرب

مويس: لم يعجبني ما فعلناه أمام آرسنال.. وأهدرنا أهدافًا مروعة

لم يكن ديفيد مويس، المدير الفني لفريق وست هام، راضيًا عن أدائهم في مباراة الأمس أمام آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحديدًا في الشوط الثاني.

وكان وست هام متقدمًا في النتيجة بهدف، قبل أن يقلب آرسنال الطاولة ويفوز في النهاية بنتيجة 3-1، في الجولة السابعة عشر.

وقال مويس في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “آرسنال لعب بشكل جيد حقًا، كنا متقدمين 1-0 في الشوط الأول، وكان من حسن حظنا أن نكون كذلك، لقد دافعنا بشكل جيد وفي النهاية كانت الأهداف التي تلقيناها مخيبة للآمال بشكل لا يُصدق، لا يمكنك لوم آرسنال، لقد لعبوا بشكل جيد”.

وأضاف: “كانت هناك فرصة لدينا عندما مرر سعيد بن رحمة الكرة إلى رايس، ولم يكن يجب علينا أن نتيح الفرصة لـ أوديجارد لتسديد الكرة، هذا الهدف منحهم دفعة”.

وواصل: “كنت سعيدًا بالنتيجة حتى الدقيقة 53، وليس بالأداء، اعتقدت أننا منحنا آرسنال، الكثير في الشوط الأول، إنهم فريق جيد حقًا لكني أردت منا أن نتحداهم بشكل أفضل، كان علينا مواكبة ذلك لكننا أهدرنا بعض الأهداف المروعة”.

اقرأ أيضًا.. أرتيتا: لم نشعر بالذعر بعد هدف وست هام.. وجيسوس يؤثر علينا

وأوضح: “دفاعيًا كنا على ما يرام ولكن لم يعجبني ما فعلناه في الشوط الثاني، لقد لعبنا بشكل جيد في الكثير من المباريات، حتى اليوم وربما كان بإمكاننا جعل النتيجة 2-0، شعرت بخيبة أمل أكثر في الطريقة التي استقبلنا بها الهدفين الثاني والثالث”.

وعن فرص آرسنال في الفوز باللقب، قال مويس: “لقد رأينا ليستر سيتي يفوز بالدوري لذا لا نقول إنك لا تستطيع القيام بذلك، لدى آرسنال فريق جيد، لاعبون جيدون لكن مانشستر سيتي ينتظر هناك، سيقول معظم الناس إنهم يتفوقون على الآخرين”.

وحول ما إذا كان وست هام في صراع ضد الهبوط، صرّح: “أتطلع للأعلى، لدينا لاعبون جيدون وأشخاص يمكنهم التنافس مباشرة في القمة، نحن بحاجة إلى البدء في تحويل ما لدينا إلى نقاط، هناك مباريات أخرى علينا أن نأخذ المزيد منها، كما قلت، الليلة لم تعجبني الطريقة التي دافعنا بها في الشوط الثاني”.

 



زر الذهاب إلى الأعلى
×