اخبار جول العرب

موندو ديبورتيفو توضح آخر تطورات مستقبل بوسكيتس مع برشلونة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن قائد ولاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، سيرجيو بوسكيتس، ما زال لم يحسم قراره بشأن الرحيل أو الاستمرار في قلعة “كامب نو”.

ينتهي عقد بوسكيتس في 30 يونيو 2023، وكان قبل كأس العالم 2022 قد طلب من إدارة برشلونة بعض الوقت للتفكير في مستقبله بعد إجراء بعض المحادثات مع ناد إنتر ميامي في الدوري الأمريكي.

وبحسب التقرير أن بعد أيام من خروج منتخب إسبانيا من بطولة كأس العالم، بدأ بوسكيتس في التفكير بقراره بشأن مستقبله ورغم نيته السابقة في الرحيل إلا أنه يعيد النظر مرة أخرى في البقاء مع برشلونة بعد طلب مدربه، تشافي، الاستمرار لموسم آخر وكل الخيارات مفتوحة أمام اللاعب.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يحدد موعد تجديد عقد عثمان ديمبلي

كذلك لم يغلق بوسكيتس خيار الرحيل في يناير مع وجود عروض جيدة من الدوري الأمريكي على رأسها إنتر ميامي وكذلك نادٍ آخر، لم تفصح الصحيفة عن اسمه في الوقت الحالي.

مستقبل بوسكيتس غامض في برشلونة حيث تزعجه الانتقادات كثيرًا، وفي نفس الوقت، يفكر في تصريحات تشافي الداعمة له والذي أكد في أكثر من مؤتمر صحفي أنه يعتمد على الإسباني في خططه.

في نفس الوقت، الجانب المالي مهم في تلك المفاوضات لأن بوسكيتس يعلم أنه في حالة الاستمرار مع برشلونة سيقل راتبه كثيرًا من أجل عدم دخول النادي في نفق مظلم مع قانون اللعب المالي النظيف.

زر الذهاب إلى الأعلى
×