close
اخبار جول العرب

موندو ديبورتيفو: تشيلسي يحدد شرطًا قبل حسم صفقة دي يونج من برشلونة

حدد نادي تشيلسي الإنجليزي شرطًا قبل تقديم عرضًا رسميًا لنادي برشلونة من أجل التعاقد مع الدولي الهولندي فرينكي دي يونج من صفوف النادي الكتالوني في نافذة الانتقالات الصيفية.

برشلونة يريد التخلص من دي يونج والحصول على 100 مليون يورو، من أجل موازنة حساباته المالية.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن تشيلسي سيحاول إقناع دي يونج بالانتقال إلى النادي اللندني قبل تقديم عرضًا رسميًا لـ برشلونة.

دي يونج يمتلك عرضًا من مانشستر يونايتد، والنادي الإنجليزي توصل بالفعل إلى اتفاق كامل مع برشلونة حول كافة تفاصيل الصفقة مقابل 100 مليون يورو، ولكن الهولندي مُتمسك بشدة بالبقاء في “كامب نو”.

اقرأ أيضًا.. تشيلسي ينافس مانشستر يونايتد على صفقة هجومية

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي سيحصل أولًا على موافقة دي يونج، ثم سيتم إرسال عرضًا رسميًا إلى برشلونة حتى لا يتكرر موقف يونايتد من جديد.

دي يونج يرى أن تشيلسي أكثر جاذبية من مانشستر يونايتد، وربما يكون منفتحًا على الرحيل للنادي اللندني أكثر من مانشستر يونايتد.

ويرفض دي يونج الانتقال إلى مانشستر يونايتد لكون النادي لن يشارك في دوري أبطال أوروبا، بينما تشيلسي سيتواجد في دور المجموعات بالموسم القادم، كما أن شريكة الهولندي وصديقته تُفضل العيش في لندن أكثر من مانشستر، وهو ما سيحاول مسؤولي النادي اللندني إقناع دي يونج به.

زر الذهاب إلى الأعلى