اخبار جول العرب

موندو ديبورتيفو: برشلونة يخطط لخطف ضحية أنشيلوتي في ريال مدريد

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن أحد لاعبي نادي ريال مدريد المنبوذين، قد دخل على رادار إدارة برشلونة للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

يبحث برشلونة عن أبرز اللاعبين القادرين على تدعيم صفوف الفريق الأول تحت قيادة المدرب، تشافي هيرنانديز، وبحسب التقرير هناك اهتمام بضم لاعب الوسط، ماركو أسينسيو.

يراقب النادي الكتالوني موقف أسينسيو الحالي مع ريال مدريد خاصة وأن اللاعب منبوذ بنسبة كبيرة من مدربه، كارلو أنشيلوتي.

شارك أسينسيو في الموسم الحالي مع ريال مدريد في 51 دقيقة فقط في 9 مباريات في جميع البطولات سواء المحلية أو القارية، وهو ما جعل اللاعب يظهر غضبه أثناء مباراة سابقة أمام ريال مايوركا.

اقرأ أيضًا | الاتحاد المنستيري لـبطولات: الملعب هو الفيصل أمام الأهلي.. وبن حتيرة ليس سلاحنا الوحيد

أسينسيو

دعم برشلونة صفوفه في الميركاتو الصيفي الماضي ولكن ما زالت أعين الإدارة على تكوين فريق قوي من أجل الفوز بالبطولات المختلفة، ولهذا يفكرون في أسينسيو مع وضعه الصعب في ريال مدريد.

هناك أكثر من نادٍ سينافس برشلونة على ضم أسينسيو على رأسها ميلان، آرسنال ونيوكاسل يونايتد، وكان يبحث الإسباني عن مخرج قبل نهاية الانتقالات ولكن استمر رغم اقتراب كأس العالم 2022.

مشاركة أسينسيو مع ريال مدريد محل شك دائمًا مع أنشيلوتي، في ظل تألق الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس، كذلك فيدي فالفيردي في وسط الملعب.

عقد لاعب ريال مدريد ينتهي في يونيو 2023، وبالتالي، هناك فرصة لرحيله مجانًا بعد سنوات من التألق في قلعة “سانتياجو برنابيو”، وما زال لديه 26 عامًا فقط وسيكون إضافة لأي فريق ينتقل إليه.

رحيل أسينسيو غامض حتى الآن بعد تصفيق جماهير ريال مدريد له في ملعب “سانتياجو برنابيو” في مباراة لايبزيج الأخيرة في دوري أبطال أوروبا عقب تسجيله الهدف الثاني للفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى
×