close
اخبار جول العرب

مهندس صفقات ليفربول.. تشيلسي يدخل في مفاوضات مع مايكل إدواردز

دخل تشيلسي في مُحادثات مع مايكل إدواردز، المدير الرياضي السابق لـ ليفربول، من أجل أن يتولى دور مماثل داخل النادي اللندني.

ورحل عن تشيلسي، الروسي رومان إبراموفيتش، وكذلك سيدة الأعمال مارينا جرانوفسكايا الذراع الأيمن لـ إبراموفيتش. بعد بيع النادي إلى المالك الأمريكي الجديد تود بويلي. 

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن تشيلسي بدأ مُحادثات جادة بالفعل مع المدير الرياضي الإنجليزي، الذي ترك ليفربول قبل أشهر قليلة.

وبعد رحيل جرانوفسكايا عن تشيلسي، أصبح تود بويلي من يقود المفاوضات مع اللاعبين الجدد، بجانب مدرب الفريق الألماني توماس توخيل.

اقرأ أيضًا.. كوليبالي يستأذن تيري في ارتداء رقم 26 مع تشيلسي

وأوضحت الصحيفة أنه مع وجود رغبة من قبل أكثر من لاعب من تشيلسي في الرحيل، فإن النادي يرى ضرورة تعيين مدير رياضي، ويرى أن إدواردز هو الأمثل لتولي النادي اللندني.

ولكن توجد عقبتان أمام تشيلسي من أجل التعاقد مع إدواردز وهي أن النادي مُتعجل في تعيين الإنجليزي وأن مايكل اعترف بعد رحيله عن ليفربول أنه يرغب في البقاء لعام واحد على الأقل بدون عمل قبل العودة إلى العمل الإداري من جديد.

مايكل إدواردز خلال وقته في ليفربول قام بالعديد من الصفقات، على رأسها، فيرجيل فان دايك، محمد صلاح، أليسون بيكر، دييجو جوتا، بجانب لاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا.

زر الذهاب إلى الأعلى