اخبار جول العرب

مستشهدًا بصفقة تشيلسي الجديدة.. مورينيو يتحسر على وضع روما

لم يستطع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق روما الإيطالي، إخفاء غيرته من القدرة الشرائية لناديه السابق، تشيلسي، بعد تعاقد الأخير مع ميخايلو مودريك مقابل 100 مليون يورو.




وكان تشيلسي قد أعلن أمس حصوله رسميًا على خدمات مودريك، بعد التوصل إلى اتفاق مع نادي شاختار.

وتأتي الصفقة في خضم موجة الإنفاق المذهلة لتشيلسي تحت قيادة ملاكه الجدد، والتي تقترب حتى الآن من 400 مليون جنيه إسترليني.

بينما يتعين على مورينيو التعامل مع موارد مالية أقل في نادي روما الحالي، حيث اضطر إلى استخدام مدافع الفريق ماراش كومبولا كبديل لزميله الغائب بسبب الإيقاف روجر إيبانيز، خلال الفوز على فيورنتينا بثنائية نظيفة أمس.

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “من أجل الحصول على هذه الجودة، يجب أن نتحلى بالصبر تجاه اللاعبين الشباب حتى يتطوروا ونستطيع الاعتماد عليهم على المدى البعيد”.

وأضاف: “نحن بحاجة إلى مدافع يمكنه تمرير الكرة بشكل أفضل من الدفاع وربما يكون كومبولا هو الأفضل، لكننا نحتاج إلى إيبانيز بسبب سرعته وتصميمه”.

اقرأ أيضًا.. مورينيو يُكذب تصريحات رئيس الاتحاد البرتغالي: كنت الخيار الأول للمنتخب

وواصل: “نحن بحاجة إلى إيجاد حل، لا يمكننا شراء مودريك مقابل 100 مليون يورو!”.

وتابع: “لا أتوقع وصول أحد، كان المدير الرياضي تياجو بينتو صريحًا ومباشرًا للغاية، فقد قال أشياء في مقابلة لا يحب المدرب عادةً سماعها”.

واستمر: “يرغب المدربون دائمًا في معرفة أن لدينا الكثير من المال، ويمكنهم شراء الخيار أ، ب، ج، د، وبناء فريق لا يصدق، هذا هو الحلم”.

وأوضح: “لقد عملت في الأندية بهذه الأنواع من الأموال غير المحدودة عمليًا، هناك المزيد والمزيد من الأندية في الوقت الحاضر التي تتمتع بتلك الميزة، نحن لا، نحن نعمل ونبذل قصارى جهدنا ونعمل بالخصائص التي لدينا”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×