اخبار جول العرب

مستشهدًا بإيطاليا.. كونتي ينتقد “عادة سيئة” في إنجلترا

يعتقد المدير الفني لفريق توتنهام، أنطونيو كونتي أن هناك “عادة سيئة” في كرة القدم الإنجليزية تتمثل في عدم اضطرار مسؤولي الأندية إلى مخاطبة وسائل الإعلام.




وخسر توتنهام بثنائية نظيفة أمام غريمه في شمال لندن، آرسنال يوم الأحد ويواجه مانشستر سيتي في مباراته المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الخميس.

فاز توتنهام مرة واحدة فقط في آخر أربع مباريات في الدوري ويتأخر بفارق خمس نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع، بعد أن لعب مباراة أكثر من فريق إريك تين هاج.

اقترح كونتي أنه يريد المزيد من التعاقدات لتعزيز فريق توتنهام، على الرغم من الإنفاق المبذر في فترة الانتقالات الأخيرة.

ومع ذلك، اقترح الإيطالي على مسؤولي أو المديرين الرياضيين في الأندية مواجهة وسائل الإعلام، كما يفعلون في وطنه إيطاليا، بدلاً من الاقتصار على مخاطبة المدربين.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي اليوم: “في إنجلترا هناك عادة سيئة أنه لا يوجد سوى المدرب للتحدث والشرح، لم أر قط القسم الطبي يأتون إلى هنا لشرح سبب صعوبة تعافي هذا اللاعب، لم أر الرئيس أو المدير الرياضي يأتي إلى هنا لشرح استراتيجية ورؤية النادي”.

وأضاف: “في إيطاليا على سبيل المثال، قبل كل مباراة هناك شخص من النادي يجب أن يذهب للتحدث مع وسائل الإعلام ويجيب على كل سؤال، بالنسبة لنا يمكن أن يكون أفضل بكثير”.

اقرأ أيضًا.. كونتي يرد على انتقادات جماهير توتنهام.. ويصرّح: سون ليس إنسان آلي

وواصل: “أعتقد أنه يمكن أن يكون أفضل بالنسبة لنا، وإلا فإن هناك وجهًا واحدًا لشرح الموقف الذي أعتقد أنه من الأفضل للنادي أن يشرحه، الأمر مختلف في إيطاليا حقًا”.

وأوضح: “هذا يعني أنه فقط إذا تحدث المدرب يمكن أن يكون هناك سوء تفاهم، أعتقد أنه قد يكون من الجيد للنادي أن يكون حاضر في وسائل الإعلام”.

واستمر: “ليس كل أسبوع، ولكن على الأقل كل 15 يومًا أو مرة واحدة في الشهر، ولكن يبدو أن تلك هي العادة في إنجلترا وأنا أحترمها”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×