اخبار جول العرب

مدرب نيوكاسل: آرسنال لا يستحق ركلة جزاء.. ويعلق على مشاجرته مع أرتيتا

تحدث إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد عن تعادلهم في مباراة الأمس مع فريق آرسنال، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من البطولة، حيث تعادلا بلا أهداف.

وطالب آرسنال بالحصول على ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من المباراة بداعِ وجود لمسة يد، ولكن الحكم لم يحتسب أي شيء، مما أدى إلى إثارة غضب مايكل أرتيتا مدرب الجانرز ودخوله في مشادة مع إيدي هاو.

وقال هاو في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “ركلة الجزاء؟ من الواضح أنك في تلك المرحلة من المباراة تفكر (يا إلهي، لقد قدم اللاعبون الكثير)، كان ذلك سيكون بمثابة مهزلة بالنسبة لنا، لا أعتقد أنها كانت ركلة جزاء لكنك لا تعرف أبدًا، أنا سعيد، أنا وأرتيتا بخير”.

وأضاف: “أعتقد أنه كان أداءً دفاعيًا جيدًا للغاية وعقلية رائعة من المجموعة، لقد رأيت عملًا جماعيًا جيدًا وجهدًا جماعيًا، أعتقد أن آرسنال جيد جدًا لذلك كنا نعرف أننا بحاجة إلى أن نكون جيدين دفاعيًا”.

وواصل: “لا أعتقد أنه كانت هناك فترات عديدة في المباراة كنا فيها بحالة جيدة تمامًا، لقد مررنا بلحظات – لا أعتقد أننا كنا رائعين على الكرة – لكن كان لدينا لحظات من المحتمل أن نضغط فيها من خلال الهجمات المرتدة أو الكرات الثابتة”.

واستمر: “استقرينا بعد 15-20 دقيقة وبدأنا اللعب لكن آرسنال فريق متقدم وقمنا بعمل جيد في الشوط الثاني حيث ازداد الضغط ليصبح مرنًا، شعرت بخيبة أمل كبيرة لأننا لا نستطع أن نشكل المزيد من التهديد، كان بإمكاننا أن نفعل أفضل قليلاً لكن اللاعبين قدموا كل شيء”.

وأوضح: “كان أداؤنا الدفاعي جيدًا للغاية وهذا الفضل يعود للجميع، أردنا الهجوم وأن نكون أنفسنا، لا أعتقد أننا كنا كذلك تمامًا ولكن الفضل في هذا يعود إلى آرسنال لإجبارنا على العمق”.

وأكد: “الخطوة التالية بالنسبة لنا هي الحصول على جودة أكبر قليلاً على الكرة لكننا نتطلع إلى تحسين جميع جوانب لعبتنا، في الوقت الحالي نأخذ الأمر يومًا بعد يوم، لدينا مجموعة قوية من اللاعبين لكننا سنقيم ما نحتاجه في يناير، لا توجد نوايا لتحسين الفريق ولكن هذا قد يتغير”.

واختتم: “لا يوجد سباق من وجهة نظرنا، الأمر يتعلق فقط بمواصلة التحسن وهذا هو هدفنا الرئيسي”.



زر الذهاب إلى الأعلى
×