close
اخبار جول العرب

مدرب ليدز عن الفوز أمام ليفربول: تمسكنا بخطتنا بعد هدف محمد صلاح.. وكان علينا إيقاف نزيفنا

تحدث جيسي مارش، مدرب فريق ليدز يونايتد، عن فوزهم القاتل والمثير على ليفربول في مباراتهما يوم السبت في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب “الأنفيلد”، حيث خسر ليفربول بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة ليفربول وليدز

وقال مارش في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “أعتقد أن تلك النقاط الثلاثة مستحقة، من الواضح أننا احتفلنا بشكل قليل بعد هدفنا الثاني، ولكن بعد ذلك كان الأمر يتعلق بالتفكير في التغييرات التي نحتاجها للحفاظ على الفوز”.

وأضاف: “لقد تمسكنا معًا، لم نكن دائمًا مثاليين، نحن نؤمن بما نقوم به وحاولنا الالتزام بالخطة والارتقاء أكثر إلى مستوى التحدي، أعتقد أننا رأينا ذلك اليوم”.

وواصل: “اليوم قمنا بزيادة اللحظات التي كنا فيها مركزين بها وقللنا من اللحظات التي كنا فيها ضعفاء، كنا جيدين للغاية في الشوط الأول، وتمسكنا بخطة المباراة بعد استقبالنا هدفًا (هدف محمد صلاح)”.

وأردف: “كنا غير محظوظين بعض الشيء لعدم تسجيل الهدف الثاني أو الثالث في الشوط الأول، ولم نتردد بعد ذلك، كان أداءً جيدًا منا مرة أخرى، كان من الجيد أننا كنا قادرين على مكافأة أنفسنا”.

وأوضح: “شعوري هو أنه لا ينبغي أن نكون في الوضع الذي نحن فيه، لكن حاولت أن أبقى هادئًا، حاولت أيضًا الضغط، تقدم اللاعبون بقوة اليوم، وهذا هو السبب في أننا تمكنا من تحقيق الفوز”.

واستمر: “كان من الضروري وقف نزيفنا، نحن بحاجة إلى الاستمتاع باللحظة ولكن علينا التركيز بشدة على مباراتنا المقبلة ضد بورنموث، علينا فقط أن نكون مستعدين ونحفر ونقاتل من أجل كل شيء طوال الموسم”.

وأثنى مارش على أداء اللاعب كريسينسيو سامرفيل، الذي سجل الهدف القاتل، حيث قال: “نحن نعمل معه على انضباطه وفهمه لما يعنيه كونه لاعب كرة قدم محترف، أنا أحب اللاعبين الشباب، أنا سعيد حقًا ولكن علينا التأكد من أنه يدرك أن هذه مجرد البداية”.

وفيما يتعلق بأداء الحارس إيلان ميسلير، قال: “كان جيدًا حقًا، بدا مستقرًا وقويًا، كنا بحاجة إلى أداء رائع من جميع اللاعبين الأحد عشر في جميع اللحظات”.

زر الذهاب إلى الأعلى