اخبار جول العرب

مدرب برينتفورد: الفوز على ليفربول جنون.. واللاعبون يثيرون إعجابي باستمرار

أدلى توماس فرانك، المدير الفني لفريق برينتفورد، بتصريحات عقب فوزهم المثير على ليفربول اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في الجولة التاسعة عشر من البطولة المحلية، حيث فاز برينتفورد بنتيجة 3-1.

وقال فرانك في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: “بصراحة هذا جنون، مرة أخرى كان كل مشجعي برينتفورد مذهلين، نحن حقًا نقدر ذلك لأننا لا نستطيع أن نأخذ أي شيء كأمر مُسلم به”.

وأضاف: “ولكن بالنظر إلى الفوز على مانشستر يونايتد هنا، ومانشستر سيتي خارج ملعبنا، والآن بفوزنا على ليفربول، فهذا أمر جنوني”.

وواصل: “لن أقول إنها مفاجأة، إنه لأمر جيد أن النتيجة تدعم الأداء، وأن نفعل شيئًا جيدًا حقًا، هذا غير معقول، اللاعبون لا يفاجئونني، ولكنهم يستمرون في إثارة إعجابي بشكل كبير كل يوم بالمجهود الذي يبذلونه، ثم بأداء مثل هذا اليوم”.

وأردف: “كنا بحاجة للدفاع بشكل جيد للغاية، إنه أمر أساسي، على سبيل المثال، كان منع بن مي للفرصة على خط المرمى في الشوط الأول أمرًا مثيرًا للإعجاب”.

اقرأ أيضًا | كلوب ينتقد التحكيم بعد خسارة ليفربول.. ويصرّح: برينتفورد تجاهل القواعد

واستكمل: “وبعد ذلك، بشكل عام، أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا في الدفاع المنخفض، لكننا أردنا أيضًا أن نضغط في الهجوم، من المهم أن يكون لدينا كلاهما”.

وأكد: “الكرات الثابتة هي المفتاح وكنا أيضًا جيدين حقًا في الهجمات المرتدة، كنا نعلم أنها ستكون أمرًا رئيسيًا بالنسبة لنا، وأننا سنحظى بفرصة كبيرة من خلالها، أعتقد أن الأولاد قاموا بذلك بشكل جيد جدًا اليوم”.



زر الذهاب إلى الأعلى
×