اخبار جول العرب

مدافع ليفربول: نشعر بالإحباط.. ولن نستسلم رغم هزيمة آرسنال

عبر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، إبراهيما كوناتي، عن حزنه الشديد بعد الهزيمة أمام آرسنال في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وسقط ليفربول مرة أخرى في الدوري الإنجليزي أمام آرسنال بالهزيمة 3-2 على ملعب “الآمارات”، بعد العودة مرتين عقب تقدم الجانرز في النتيجة ولكن في النهاية فشل الريدز في حصد أي نقاط من المباراة.

اقرأ أيضًا | مدرب الاتحاد المنستيري لـ بطولات: لم أتقبل الهزيمة أمام الأهلي.. وكولر فاجأني بقراره

ابراهيما كوناتي

وتحدث كوناتي في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي، وقال: “بالطبع، حزين بسبب الهزيمة، لم نبدأ المباراة بشكل جيد، حاولنا العودة ووصلت النتيجة 2-2 ولكن آرسنال سجل هدفًا من ركلة جزاء”.

وتابع: “علينا أن نبقي رؤوسنا مرفوعة، نعمل بجد في التدريبات، لن نستسلم الآن وعلينا بذل قصارى جهدنا حتى نعود إلى الطريق الصحيح ولكن هذا لن يحدث إلا مع تصحيح الأخطاء”.

وأضاف: “نحن نشعر بالإحباط من بداية الموسم الحالي، لم نتوقع ما يحدث، كنت متغيبا عن الفريق بسبب الإصابة في الأشهر الماضية، لكنني عدت الآن وسأحاول مساعدة ليفربول”.

وواصل تصريحاته: “سعيد بعودتي لمباريات ليفربول، لقد مر شهران طويلان ولكني أشكر كل فرد في الجهاز الطبي لمساعدتي على العودة بشكل جيد”.

وعن التأهل في دوري أبطال أوروبا: “علينا الفوز، سنواجه رينجرز يوم الأربعاء في إسكتلندا، الملعب هناك سيكون بأجواء رائعة وعلينا تقديم كل ما لدينا لتحقيق نتيجة إيجابية للتأهل إلى دور الـ 16”.

زر الذهاب إلى الأعلى
×