close
اخبار جول العرب

مدافع إنجلترا السابق يتهم محمد صلاح في معاناة ليفربول

تلقى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، اتهامًا في معاناة الريدز في الموسم الحالي تحت قيادة المدير الفني، يورجن كلوب، خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفشل ليفربول في تحقيق الفوز وخسر أمام نوتينجهام فورست في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي بهدف نظيف أحرزه، تايو أونيي، يوم السبت الماضي.

ولكن يرى مدافع إنجلترا وليفربول وتشيلسي السابق، جلين جونسون، أن السبب ليس في التشكيل الذي يضعه كلوب قبل كل مباراة ولكن انخفاض مستوى بعض اللاعبين وعلى رأسهم، محمد صلاح.

اقرأ أيضًا | مجلس أبو ظبي يعلن جنسية حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر.. وقائمة الممنوعات

جلين جونسون

وتحدث جونسون عن وجهة نظره في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية، وقال: “التشكيل لا يجعلك تتخلى عن تقديم مستواك داخل المباريات”.

وأضاف: “الجميع دون المستوى، محمد صلاح والبقية لاعبون رائعون وسيعودون بالتأكيد إلى الفوز، لكن لم يكونوا في المستوى المطلوب منذ فترة”.

وتابع: “عندما يكون لديك لاعبان أو ثلاثة من الكبار بعيدين عن أدائهم المعتاد، يمكن للبقية أن يخرجوا الفريق من تلك المشاكل التي تواجههم أثناء المباريات، لكن العكس هو ما يحدث وهناك تكمن المشكلة بالفعل”.

وواصل تصريحاته: “محمد صلاح لم يتمكن من الوصول إلى أفضل مستوياته حتى الآن هذا الموسم”، هذا على الرغم من تسجيل الفرعون المصري 9 أهداف في 16 مباراة في جميع البطولات.

زر الذهاب إلى الأعلى