close
اخبار جول العرب

مباراة الاهلى ايسترن كومبانى اليوم يلا شوت فى العارضة

تابع الان مباراة مباراة الاهلى ايسترن كومبانى اليوم يلا شوت فى العارضة الاربعاء 17/8/2022 فى اطار مباريات الدورى المصرى موعد مباراة الاهلى اليوم لايف وتعرف على تشكيل الاهلى اليوم وكذلك موعد مباراة الاهلى ايسترن كومبانى اليوم تامنقولة عبر قناة اون تايم سبورت وتمكن من معرفة نتيجة مباراة الاهلى اليوم ضد ايسترن كومبانى فى اطار مباريات الدورى المصرى عبر جول العرب لايف yalla shoot.

مباراة الاهلى ايسترن كومبانى اليوم يلا شوت

أعلن ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي المصري عن قائمة الأحمر ‏استعدادا لمباراة إيسترن كومباني التي تقام مساء غد الأربعاء على ستاد المقاولون العرب، ‏ضمن منافسات الجولة 31 في بطولة الدوري الممتاز.‏

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏
علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن ‏وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد ‏سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ‏ومحمد أشرف وزياد طارق وميدو نبيل.‏
مباراة الاهلى ايسترن كومبانى اليوم يلا شوت فى العارضة
مباراة الاهلى ايسترن كومبانى اليوم يلا شوت فى العارضة

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة، وله مباراة مؤجلة سيخوضها ضد الإسماعيلي.

وفي المقابل، يحتل فريق إيسترن كومباني المركز الخامس عشر (من أصل 18 فريقا) برصيد 28 نقطة.

مباراة الاهلى ايسترن كومبانى اليوم yalla shoot

أكد علاء عبد العال المدير الفني لفريق إيسترن كومباني أن مواجهة الأهلي غدا الأربعاء بالجولة 31 للدوري المصري الممتاز ستكون صعبة للغاية.

وأوضح عبد العال لإذاعة (القاهرة الكبرى) اليوم الثلاثاء، أن المباراة ستكون صعبة للغاية مؤكدا أن الأهلي لا يزال في دائرة المنافسة على لقب الدوري المصري رغم فارق النقاط مع الزمالك الذي يصل إلى 10 نقاط مع امتلاك الفريق الأحمر مباراة مؤجلة سيخوضها ضد الإسماعيلي.

وأضاف “الأهلي لديه مجموعة مميزة من اللاعبين لكننا نسعى لتحقيق الفوز ليس فقط في هذه المباراة لكن في اللقاءات الأربعة المتبقية بالدوري للبقاء وتجنب الهبوط”.

وأشار عبد العال إلى أنه نصح لاعبيه بالهدوء وتجنب التعرض لأي ضغوط وخوض المباراة بتركيز.

واختتم قائلا “الفترة القادمة ستكون في غاية الصعوبة لأنها حاسمة في صراع البقاء بالدوري الممتاز”.

اخبار مباراة الاهلى وايسترن كومبانى اليوم كورة جول اون لاين

واصل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الأهلي، الغياب عن تدريبات الفريق، بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها، وغاب على إثرها عن لقاء مصر المقاصة الأخير.

واختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة إيسترن كومباني ببطولة الدوري المصري الممتاز غدا الأربعاء.

كما شهد مران الأهلي استمرار تصعيد الظهير الأيسر رأفت خليل مع الفريق الأول، بعد تألقه في كأس العرب مع منتخب الشباب حيث تم تصعيده عقب انتهاء البطولة مباشرة.

وعقد ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر جلسة مع أكرم توفيق لاعب الوسط من أجل الاطمئنان على جاهزيته بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي وعودته للظهور في التدريبات الجماعية بالفترة الأخيرة.

كما عقد سواريش محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل خوض التقسيمة الجماعية لمناقشة أبرز نقاط القوة والضعف في المنافس، فيما خاض حراس الفريق تدريبات قوية استعدادا للقاء الغد.

نتيجة مباراة الاهلى ايسترن كومبانى اليوم جول العرب

انتهت المباراة بالتعادل السلبى بين الاهلى وايسترن كومبانى ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة فقط

 

زر الذهاب إلى الأعلى