اخبار جول العرب

مانشستر يونايتد يتخذ قرارًا بشأن صفقة دي يونج

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد اتخذ قرارًا بشأن صفقة لاعب فريق برشلونة فرينكي دي يونج.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى تعزيز خط وسط الفريق قبل بداية الموسم المقبل، خاصة بعد رحيل الفرنسي بول بوجبا.

وارتبط الشياطين الحمر بالهولندي فرينكي دي يونج، حيث دخل مانشستر يونايتد في محادثات مع برشلونة حول إمكانية ضمه ولكن دون اتفاق حتى الآن، بسبب الاختلاف حول الرسوم المالية.

وحسبما ذكرت شبكة “مانشستر إيفننج نيوز” الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد يواصل الحفاظ على التواصل مع أهداف أخرى في خط الوسط، وسط المحادثات المستمرة مع برشلونة بشأن صفقة دي يونج.

ويُعد دي يونج هو الهدف الأهم بالنسبة للمدرب الجديد إريك تين هاج، مع العلم أن الثنائي عملا معًا في أياكس قبل انتقال اللاعب إلى الكامب نو في صيف 2019.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ليفربول يحدد سعر بيع لاعبه ومانشستر يونايتد يترقب

يجري مدير كرة القدم جون مورتو محادثات مع نظرائه في برشلونة، لكن مصادر يونايتد مصرة على أنهم لن يبالغوا في رسوم صفقة دي يونج، الذي يلعب حاليًا مع هولندا في مباريات دوري الأمم.

إذا استمر مانشستر يونايتد في الشعور بالإحباط من تقييم برشلونة لصفقة دي يونج، والذي تشير مصادر في إسبانيا إلى أنه قد يصل إلى 100 مليون يورو، فإن يونايتد مستعد للانتقال إلى أهداف أخرى ومن المفهوم أنهم أجروا محادثات مع ممثلي البدائل المحتملة. 

أبدى يونايتد اهتمامًا بلاعب خط وسط ليدز كالفن فيليبس، لكن بقاءه في الدوري الإنجليزي وعدم الهبوط إلى تشامبيونشيب، ربما يجعل هذه الصفقة أكثر صعوبة.

فيليبس مطلوب الآن من قبل مانشستر سيتي وقد يكون الانتقال إلى الاتحاد هو الخيار المفضل للاعب الذي يأتي من عائلة من مشجعي ليدز وسيكون على دراية بنظريات الانتقال إلى أولد ترافورد.

زر الذهاب إلى الأعلى
×