close
اخبار جول العرب

مانشستر سيتي يستعد لمحادثات حاسمة مع برناردو سيلفا

يخطط مانشستر سيتي لإجراء محادثات مع برناردو سيلفا لصياغة مستقبله، بعد أن أعرب لاعب خط الوسط عن رغبته في مغادرة ملعب الاتحاد إلى إسبانيا في كل من الصيفين الماضيين.

أبدى برشلونة اهتمامه باللاعب البالغ من العمر 28 عامًا ولكن لم يتم تقديم عروض رسمية، ومانشستر سيتي حريص على تحديد ما إذا كان النجم البرتغالي سيسعى مرة أخرى لمغادرة النادي في نهاية هذا الموسم.

يريد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ومدربه بيب جوارديولا أن يبقى برناردو سيلفا، الذي تبقى لديه عامان ونصف في عقده، في النادي.

لكن مانشستر سيتي لن يقف في طريقه إذا كان اللاعب البرتغالي الدولي لا يزال يريد المغادرة وتلقى عرضًا بأكثر من 80 مليون جنيه إسترليني، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية. 

بعد انضمامه من موناكو في 2017، أثبت أنه أحد أفضل التعاقدات مع جوارديولا والمفضل لدى الجماهير.

قال سيلفا في الأسابيع الأخيرة إنه بينما يحب مانشستر، فإنه يتوق إلى الثقافة في أيبيريا (بإسبانيا).

لقد قدر كل من النادي واللاعب الصدق في المناقشات السابقة وهناك إدراك أنهم سيحتاجون إلى الوضوح.

المحادثات مع سيلفا، المتوقع إجراؤها خلال الأشهر المقبلة، ستقطع شوطا ما في إملاء إستراتيجية السيتي في فترة الانتقالات الصيفية.

لا يزالون يبحثون عن ظهير كامل، ولكن من المتوقع أن يقوموا باستثمار كبير في مركز خط الوسط.

يحظى جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند بالإعجاب في مانشستر سيتي – خاصة بعد عرض لافت للنظر في دوري أبطال أوروبا في وقت سابق من هذا الشهر – على الرغم من تنافس مجموعة من أندية النخبة، بما في ذلك ليفربول وريال مدريد، على توقيعه وانضم إليهم تشيلسي.

يقوم المدير الرياضي تكسيكي بجيريستين بإعداد قائمة ببعض البدائل المحتملة لبرناردو سيلفا، بينما ينتهي عقد القائد جوندوجان في نهاية الموسم.

جوندوجان، المثير للإعجاب منذ أن تولى شارة القيادة من فرناندينيو المغادر، رفض في السابق التسرع في اتخاذ قرارات بشأن مستقبله.

زر الذهاب إلى الأعلى