اخبار جول العرب

ماتيب: ليس علينا التحدث عن لقب الدوري الإنجليزي لأن من الصعب تحقيقه

يعتقد جويل ماتيب أن توقف اللعب خلال كأس العالم كان شيئًا جيدًا لفريق ليفربول، وقد سمح له ولبقية فريق يورجن كلوب باسترداد إلى قوتهم.

وقال ماتيب في تصريحات لإذاعة “توك سبورت”: “إنه لأمر خاص أن تحصل على استراحة كبيرة خلال موسم مثل هذا ولكن بالنسبة لنا، ربما لم يكن الأمر سيئًا للغاية”.

اقرأ أيضًا | كايل ووكر: المنافسة بين ليفربول ومانشستر سيتي الأعظم في الدوري الإنجليزي



وأضاف: “”بالنسبة لي على وجه الخصوص، لأنني تعرضت للإصابة، فهذا يمنحني بعض الوقت الإضافي وبعض المباريات، سيكون الأمر صعبًا على كل فريق، وسنرى من الذي سيحصل على البداية مرة أخرى بشكل أفضل، لكننا نتطلع إلى ذلك والفريق في حالة جيدة”.

يحتل ليفربول حاليًا المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي، وبفارق 15 نقطة خلف آرسنال متصدر الدوري.

وتابع: “إذا بدأ شخص ما في النضال، فسترتفع الأصوات في الخارج دائمًا، ولكن لدي كل الثقة في زملائي في الفريق والنادي بأننا ما زلنا فريقًا قويًا ويمكننا التغلب على الجميع، لست في شك بشأن جودة فريقنا، سيتحدث الناس في الخارج، ولكن بصراحة لا أهتم كثيرًا بهذه الأنواع من الأشياء، أثق في زملائي في الفريق وأؤمن بهم، لذا أعتقد أننا سنعود إلى حيث ننتمي”.

وأكمل: “حتى الآن ليس علينا التحدث عن اللقب، علينا فقط أن نتطور وبعد ذلك سنرى أين سننتهي، إذا كنت ترغب في الفوز بالدوري الممتاز، فإن الفترة الزمنية المُتاحة لدينا غير ممكنة، لكننا نريد فقط التحسن والتحسن ومن ثم سنرى أين سننتهي في النهاية”.

واختتم: “في ليفربول أنت تريد دائمًا الفوز بكل شيء، ما زلنا في كل مسابقة، حتى لو كان الدوري الإنجليزي بعيدًا حقًا، هناك الكثير من المسابقات والكثير من النقاط لكسبها، نريد فقط الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط والتغلب على الجميع، لذلك سنرى”.



زر الذهاب إلى الأعلى
×