close
اخبار جول العرب

لينجليه يوضح سبب رحيله عن برشلونة

كشف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، كليموه لينجليه، عن السبب الذي دفعه للرحيل عن صفوف برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الماضي.

وانتقل لينجليه إلى توتنهام من برشلونة على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي، خاصة وأن الفريق الكتالوني قد تعاقد مع ثنائي دفاعي وهما أندرياس كريستنسن وجول كوندي.

اقرأ أيضًا.. ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح بعد الخسارة أمام نوتينجهام

ميسي

وأجرى لينجليه حوارًا مع صحيفة “The Times” البريطانية ووضح السبب، وقال: “جئت إلى توتنهام لأعيش تجربة جديدة وأردت أن ألعب المزيد من الدقائق، عندما تبلغ من العمر 27 عامًا، فأنت تريد المشاركة، كان هذا كل ما أفكر به”.

وتابع: “في العقد لا يوجد خيار شراء ولكننا ما زلنا في أكتوبر، ما زلنا في بداية الموسم وعلينا الانتظار قبل التفكير في هذا الأمر، يجب أن أؤدي بشكل جيد في الملعب وأساعد الفريق، ربما إذا كان كل شيء على ما يرام سنتحدث، لكن الوقت مبكر”.

وعن موسم برشلونة المتذبذب: “لا أحب التحدث لأنني لست هناك، لكن برشلونة نادٍ كبير للغاية، ربما لم يحالفه الحظ في السنوات الماضية، لكنهم سيتحسنون ويعودون مرة أخرى”.

وأختتم لينجليه حديثه عن ميسي: “ليو هو لاعب دائم في برشلونة، الموسم الماضي كان أكثر صعوبة بالنسبة له لأنها المرة الأولى التي يرتدي فيها قميص مختلف عن فريقه المعتاد، لكن في الموسم الحالي يؤدي بشكل جيد للغاية، لقد لعبت معه في برشلونة وضده في إشبيلية، لكن اللعب معه أفضل بكثير”.

زر الذهاب إلى الأعلى