close
اخبار جول العرب

ليفاندوفسكي يتحدث عن مفاوضات ريال مدريد وكواليس رحيله من بايرن ميونخ إلى برشلونة

تحدث روبرت ليفاندوفسكي خلال مقابلة أجراها في بولندا، عن عدة جوانب، بما في ذلك انتقاله إلى برشلونة واهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه، وقرار رحيله عن بايرن ميونخ.

أجبر ليفاندوفسكي نفسه عمليًا على الخروج من بايرن ميونخ للانضمام إلى برشلونة بعد أنباء عن خلاف مع بطل ألمانيا، بالحديث عن ذلك، أوضح النجم أن اللعب في إسبانيا هو شيء كان يحلم به دائمًا.

وفي حديثه لـ”Sportowy”، قال ليفاندوفسكي: “كنت أرغب دائمًا في اللعب في الدوري الإسباني، وكان حلمي العيش في إسبانيا، وليس فقط في الرياضة، أنا أشعر بالانتعاش الآن، مما سيساعدني خلال السنوات القليلة المقبلة على عدم الشعور بالتعب”.

وأفاد: “على الرغم من أنني لم أشعر بهذه الطريقة أبدًا، لطالما كان حلمي أن أكون هنا من أجل مسيرتي المهنية وحياتي الخاصة”.

وأكد: “أعلم أن كرة القدم هي مجرد جزء من الحياة، لكن هذه التجربة والبيئة الجديدة وطريقة التفكير الجديدة في كرة القدم ستساعدني بشكل عام”.

وأكمل: “لم أتحدث إلى أي شخص من برشلونة قبل الانتقال، كنت على علم شخصي بالنادي الذي كنت سأذهب إليه ولم أفكر فيما كان يحدث في برشلونة، إنه تحد كبير”.

واستطرد ليفاندوفسكي: “لم أتابع بالضبط ما كان يحدث على الإنترنت، ولم أرغب في متابعته لأنني لست بحاجة إليه”.

وكشف لاعب كرة القدم أيضًا: “ريال مدريد كان مهتمًا بي في عدة مناسبات، لكن عندما رأيت تصميم برشلونة على ضمي، في تلك اللحظة أدركت أن وصولي إلى هناك يمكن أن يكون ممكنًا، كنت أعلم أنه يجب أن تكون الخطوة التالية في مسيرتي”.

اقرأ أيضًا | ليفاندوفسكي عن المدافع الأكثر إزعاجًا له: لم يلعب كرة قدم.. وكان يركز على إيذائي

وبالمثل، اعترف بأنه عندما شعر بهذا الشعور: “كنت مقتنعًا بأن وقتي في بايرن ميونخ قد انتهى وأردت تغيير روتيني اليومي”.

على أي حال، قال ليفاندوفسكي إنه سيحتفظ دائمًا بذكريات جيدة جدًا عن بايرن: “كانت وقتي هناك رائعًا، لقد فزت بكل شيء، سأكون دائمًا ممتنًا لما حققته هناك وللناس الذين جعلوني لاعب كرة قدم أفضل، لكنني أدركت أنني أردت تجربة شيء جديد”.

في حديثه، قال المخضرم إنه لا يزال في مرحلة التعلم لمحاولة التحدث باللغة الإسبانية، هذا في الغالب بسبب وجود عدد قليل من اللاعبين في غرفة الملابس لا يفهمون اللغة الإنجليزية.

وأفاد: “ما زلت أتعلم اللغة الإسبانية وأفهم أشياء كثيرة الآن، في غرفة الملابس، هناك لاعبان أو ثلاثة لا يفهمون الإنجليزية، لكن الموظفين والمدربين يتحدثونها”.

زر الذهاب إلى الأعلى