اخبار جول العرب

لامبارد يوجه تحذيرًا لـ كلوب ويؤكد جاهزية الصفقات الجديدة لمواجهة ليفربول وإيفرتون

هناك 3 صفقات صيفية مُتاحة لخوض أول مباراة مع فريق إيفرتون في ديربي ميرسيسايد أمام ليفربول يوم السبت.

ويستضيف إيفرتون نظيره ليفربول في ملعب جوديسون بارك، وأشار فرانك لامبارد إلى أن الصفقات الجديدة متاحة للمواجهة.

وتحدث لامبارد في البداية عن إدريسا جاي، وجيمس جارنر، وقال: “جانا لاعب جديد كرقم 6/8، وهو ما كان يفعله في باريس سان جيرمان كثيرًا، خيار رائع بالنسبة لي، وجيمس جارنر لاعب شاب يتمتع بقدر كبير من الطاقة والجودة، إنه مثال على محاولتنا المضي قدمًا في اتجاه معقول”.

وعن إصابة دومينيك كالفيرت ليوين، أفاد: “يعود ليوين إلى التدريبات الأسبوع المقبل، لدينا موباي الذي جاء ولم يلعب بعد، لدينا روندون الذي يمكنه اللعب في خط الهجوم، لدينا أجنحة، لدينا أليكس الذي يمكنه اللعب في أي مكان، نحن بحاجة إلى توخي الحذر عند إحضار شخص ما من أجل ذلك”.

وعن عدم وجود خيارات الهجوم، أفاد لامبارد: “علينا أن نكون حريصين على عدم إحضار شخص ما من أجل ذلك، دومينيك يعود الأسبوع المقبل، الفريق قوي”.

وامتدح لامبارد لاعبه جارنر: “جيمس جارنر لاعب شاب يتمتع بالكثير من الطاقة والجودة، إنه مثال على محاولتنا المضي قدمًا في اتجاه معقول، وتحسين جوهر الفريق في خط الوسط، سوف يتحسن معنا ويحسننا”.

اقرأ أيضًا | كلوب يمتدح مهاجم ليفربول ويصرح: صفعت نونيز وتعلم الدرس

وأوضح لامبارد: “جاي وموباي في تشكيلة الفريق لمباراة الديربي، إيفرتون بحاجة لمضاهاة كثافة الأداء في ليدز، والشعور بأننا نتحسن بشكل أفضل، يجب أن يكون لدينا المزيد من النقاط”.

وأكد لامبارد احترامه ليورجن كلوب مدرب ليفربول: “لدي الكثير من الاحترام له، أحترم ما قام به وبناؤه في ليفربول وما فعله على مدى السنوات الماضية، لكن أتفهم شغف الديربي ولدي مهمة أقوم بها مع إيفرتون، وأنا هنا لأقوم بعملي”.

كما أكد لامبارد أنه ليس لديه مخاوف جديدة من الإصابة قبل المواجهة رقم 241 بين ليفربول وإيفرتون.

أكمل عبد الله دوكوري حصته التدريبية الأولى يوم الجمعة بعد التغلب على مشكلة في أوتار الركبة ودومينيك كالفيرت لوين، الذي تعرض لإصابة في الركبة خلال التدريبات ومن المتوقع أن يعود الأسبوع المقبل.

وماسون هولجيت (الركبة) وياري مينا (الكاحل) وبن جودفري (كسر في الشظية) وأندروس تاونسند يظلون على الهامش.

وعن إضاعة الوقت، أصر لامبارد: “علينا أن نكون حذرين للغاية، نحن كمديرين فنيين … حتى لا ننشغل بمعايير مزدوجة”.

وأتم: “أنا متحمس لمعرفة أنه سيكون لدينا حشد من الجماهير خلفنا، علينا أن نؤدي نفس الشغف الذي سيظهرون به”.

زر الذهاب إلى الأعلى
×