close
اخبار جول العرب

كونتي: 4 أندية تبدأ الدوري الإنجليزي أقوى من الآخرين.. وكين وسون رائعان

يرى أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام أن الصراع على المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز سيكون مًحتدمًا، ووضع الأفضلية لـ4 أندية.

كونتي تحدث كذلك عن عقلية الفوز وامتدح لاعبيه هاري كين وسون هيونج مين، مشيدًا بسلوكهم وانضباطهم وموهبتهم.

وفي تصريحات خاصة عبر شبكة “بي إن سبورتس”، قال كونتي: “الدوري الإنجليزي ليس سهلًا، أكرر أن الدوري يملك 4 فرق تبدأ الموسم أقوى من الأخرين”.

موضحًا: “أعني مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول بسبب التاريخ والاستثمار ولأسباب أخرى فإنهم يتقدمون على الفرق الأخرى كتوتنهام وآرسنال، ولكن كما تعلم فأنه يتعين عليك خوض المباريات ومتابعة النتيجة النهائية”.

اقرأ أيضًا | توتنهام يكثف جهوده للتفوق على يوفنتوس في صفقة زانيولو وروما يحدد سعره

وتابع مدرب توتنهام: “عندما يسألني الناس عن عقلية الفوز أقول إنها تأتي من البدء بتحقيق الانتصارات، لأنه عندما تفوز فأنت تستوعب المسار المطلوب لتسلكه قبل الفوز، وعندما تفوز فأنك تشعر بالرغبة في تكرار الأمر مجددًا”.

وعن هاري كين وسون هيونج مين، أردف المدرب الإيطالي: “بصراحة يجب أن أقول عادة عندما تتعامل مع لاعبين أصحاب موهبة كبيرة فأنك تجد أحيانًا أن بعضهم كسالى ولا يريدون التدرب، وأحيانًا لا يكونوا في أفضل المستويات الانضباطية، لكن بالنسبة لهاري كين وليس هاري فقط ولكن سون هيونج مين، كل اللاعبين وجدت فيهم سلوكًا والتزامًا وتصرفات ممتازة، وأعتقد أنهما لاعبين رائعين، وعلى المستوى الشخصي هما أفضل”.

زر الذهاب إلى الأعلى