close
اخبار جول العرب

كلوب ينهال بالمديح على محمد صلاح: لغتي الإنجليزية ليست جيدة لوصف الجنون الذي يقدمه

أعرب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن سعادته بالفوز الذي قاده له محمد صلاح أمام توتنهام في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب توتنهام الجديد.

محمد صلاح سجل ثنائية في فوز ليفربول بهدفين مقابل هدف أمام توتنهام، ليرفع المصري رصيده إلى 6 أهداف.

أصبح  المصري على بعد ثلاثة أهداف من كيني دالجليش في قائمة الهدافين التاريخيين لـ ليفربول في المركز السابع.

طالع أيضًا | محمد صلاح بعد ثنائيته أمام توتنهام: نرد على الانتقادات في المباريات الكبيرة.. وأحاول صنع الفارق 

كلوب مؤتمره الصحفي بعد مباراة توتنهام، قال: “محمد صلاح لاعب فريق حقيقي، على المستوى الهجومي والدفاعي كان رائعًا”.

ودافع يورجن عن صلاح: “حتى في البداية البطيئة هذا الموسم، كان يشارك في أكبر عدد من الفرص في أوروبا، وما حدث له يمكن أن يحدث لأي مهاجم، إنها مرحلة طبيعية تمامًا”.

وتابع: “بعد فترة من الوقت، عندما تنظر إلى مسيرة محمد صلاح مع ليفربول، وترى الأرقام التي حققها في 4 أو 5 سنوات، ستجد بأنه من أفضل المهاجمين الذين يمكن أن تراهم في حياتك، لأن الأرقام ستكون أكثر جنونًا من الطبيعي”.

وأشار: “لكن الليلة، أكثر ما أسعدني هو أنه سجل الهدفين ثم لعب كلاعب فريق حقيقي، لست متفاجئًا من ذلك، لأن هذا الطبيعي لـ محمد صلاح، قد تبدو بدايته بطيئة، ولكن بعد ذلك يسجل ثلاثية هنا وأخرى هناك، وأهدافًا حاسمة”.

وشدد: “محمد صلاح كان قريبًا من الهاتريك، كان بإمكانه أن يقوم بذلك، لكن سرني حقًا ما قدمه أمام توتنهام، كان مستواه رائعًا بكل ما تحمل الكلمة من معنى”.

وأردف: “الآن محمد صلاح اقترب من أساطير ليفربول في ترتيب الهدافين التاريخيين، ولكن إذا نظرت إلى القائمة ستجد كيني دالجليش، وروبي فاولر، يقترب مو من تحطيم أرقامهم، لكنهم لعبوا مباريات أكثر بكثير منه، بينما صلاح لم يتوقف ولن يتوقف”.

وواصل: “وأكمل: “محمد صلاح يتواجد الآن ضمن أفضل 8 هدافين في تاريخ ليفربول، هذا جنون بالنسبة لي، وهو دائمًا ما يثبت أنه هداف من الطراز العالمي، وقد أثبت ذلك أمام توتنهام بهدفين رائعين”.

واختتم: “لغتي الإنجليزية ليست جيدة لوصف ما يقدمه محمد صلاح، لكن أحيانًا تحتاج لمن ينهي الفرص في المباريات الصعبة، وفي كثير من الأحيان يكون مو”.

زر الذهاب إلى الأعلى