close
اخبار جول العرب

كلوب يكشف ما قاله للحكم قبل طرده بسبب محمد صلاح أمام مانشستر سيتي

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول ما قاله للحكم بعدما تم طرده في الفوز على مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز، وعلّق على العقوبة التي فرضت عليه جراء ذلك. 

تم تغريم الألماني 30 ألف جنيه إسترليني لخرقه قاعدة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد أن واجه الحكم بغضب عندما حُرم محمد صلاح من ركلة حرة على الرغم من أن برناردو سيلفا قد ارتكب خطأً على ما يبدو.

طرد يورجن كلوب أمام مانشستر سيتي بسبب محمد صلاح

وكشف كلوب ما قاله للمسؤول، وقال للصحفيين إنه ليس الشخص المناسب للتعليق على مدى ملاءمة عقوبته.

وقال كلوب في مؤتمره الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وليدز المقرر خوضها غدًا: “لذلك أعرف ما قلته، وأعلم أن قول ذلك من مسافة بعيدة وبوجه مختلف سيكون على ما يرام تماما، فقلت: كيف لا تستطيعون؟ كيف، كيف لا تنظرون إلى ذلك؟”.

وأضاف كلوب: “أعتقد أنه أغلى وجه، لست متأكدًا في العالم، ولكن على الأقل هنا، إنها أموال كثيرة لكنني سمعت أنه سيتم استثمارها في شيء جيد، هذا جيد”.

اقرأ أيضًا | كلوب يُعلن جاهزية ثنائي ليفربول المصاب لمباراة ليدز يونايتد.. ويدافع عن نونيز

وتسائل كلوب: “هل يجب أن يتم إيقافي؟ لا أعلم، لم أتعرض للموقف من قبل، لم أحصل على بطاقة حمراء، ولم أحصل على بطاقة صفراء مطلقًا، لا أعرف بالضبط، أنا لم أتبع المدربين الآخرين الذين حصلوا على بطاقة حمراء وعقوبتهم، أنا الشخص الخطأ الذي يجب أن تسأله عن ذلك”.

وأكمل: “ليس لدي أي فكرة عن الأشياء المعتادة، لقد تعرضت للإيقاف على خط التماس منذ سنوات في دوري الأبطال في وضع مشابه للغاية، في دوري الأبطال الأمر مختلف قليلاً”.

وأتم مدرب ليفربول: “لست سعيدًا، لست مرتاحًا، كنت أنتظر العقوبة”.

زر الذهاب إلى الأعلى