close
اخبار جول العرب

كلوب يعلن مدة غياب لويس دياز وأرنولد.. ويؤكد: التحكيم سبب خسارتنا أمام آرسنال

أوضح يورجن كلوب موقف اللاعبين المصابين في ليفربول لمواجهة رينجرز، في المباراة التي ستجمع بينهما غدًا على ملعب إبروكس ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يسعى لمواصلة انتصاراته في دوري الأبطال، بعد الخيبات التي يمر بها بالدوري الإنجليزي، وآخرها الهزيمة من آرسنال.

وفي تصريحاته بالمؤتمر الصحفي للمباراة، تحدث عن مواجهة آرسنال: “الهدف الأول أمام آرسنال كان تسللًا، لكننا لعبنا مباراة جيدة قبل حتى تسجيلهم الهدف الثاني”.

طالع أيضًا.. فيديو | في غياب هالاند.. كوبنهاجن يفرض التعادل على مانشستر سيتي بـ دوري أبطال أوروبا

وأضاف: “من الصعب الحكم على تلك المباراة، لم نقدم أفضل ما لدينا، لكننا كنا نواجه متصدر الدوري الإنجليزي، وقبل كل ذلك، قدمنا مباراة جيدة”.

وعن ركلة الجزاء التي سجل منها آرسنال هدف الفوز: “أنا متأكد من أنها ليست ركلة جزاء، لكن لا أريد مناقشتها وفتح الحديث عنها مرة أخرى، ولكن كيف لا أشعر بالإحباط في تلك اللحظة؟”.

وعن الإصابات: “روبرتسون مع الفريق لمباراة الغد، بينما كورتيس جونز وتشامبرلين ونابي كيتا، ليسوا كذلك، لكن من الجيد أن نستعيد روبو، وسنرى إمكانية مشاركته غدًا”.

وعن إصابة أرنولد، قال يورجن كلوب: “يصعب القول عن مدة غيابه، لقد سمعت أسبوعين ولكن علينا أن نرى، وأعتقد أنها لن تستغرق أكثر من شهر”.

وفيما يخص حالة لويس دياز: “يجب أن نكون حذرين، كان من الممكن أن تكون الإصابة أطول، لكنني أعتقد أنه يمكن أن يغيب لفترة تتراوح من 6 إلى ثمانية أسابيع”.

واختتم: “جويل ماتيب يعاني أيضًا من إصابة في ربلة السابق، ولا أعتقد أنه سيكون متاحًا لفترة، وسنرى ما سيخبرنا به الجهاز الطبي”.

زر الذهاب إلى الأعلى