close
اخبار جول العرب

كلوب يعلن عودة ثنائي ليفربول للتدريبات.. ويصرح: كيليهر النسخة الشقراء من أليسون

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، قبل مباراة ساوثهامبتون، غدا السبت، ضمن لقاءات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ كلوب تصريحاته في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بالحديث عن استدعاء جوردان هندرسون وترينت ألكساندر أرنولد لقائمة منتخب إنجلترا لكأس العالم:”بالنسبة لهندرسون كان الأمر واضحًا ومعروفا، ولم يكن كذلك بالنسبة لأرنولد، لقد كان سعيدًا جدًا باختياره، من سيفوز بكأس العالم؟ ليست لدي فكرة”.

اقرأ أيضا.. أول تعليق من كلوب على طرح ليفربول للبيع

وعن قرعة كأس الرابطة، قال الألماني:”لدينا فترة استعدادية قبل تلك المواجهة، كما أن السيتي يملك لاعبين أكثر مستدعين لكأس العالم، سنرى من سيكون متاحا حينها”.

وواصل بالحديث عن داروين نونيز:”نحن نعلم أن داروين نونيز بإمكانه أن يكون تهديدًا حقيقيًا بالهجوم، أما دفاعيًا فهنالك مجال للتحسن لكنه غير معتاد على ذلك، الأمر مختلف عن وجود ساديو ماني مع روبيرتسون بنفس الجهة”.

وأكمل بالحديث عن الحارس كويمين كيليهر:”إنه حارس مرمى رائع، نحتاج إلى حارس مرمى بجودته، من الواضح أنه لديه طموح ليكون رقم واحد، أسلوبنا يناسبه، إنه مثل النسخة الأشقر من أليسون”.

وأعلن كلوب عودة جيمس ميلنر وجويل ماتيب للتدريبات، وأن ماتيب لم يفعل الجزء الأخير من الحصة التدريبية، بينما لايزال لويس دياز ونابي كيتا غائبين، هما يركضان فقط”.

وأنهى بالحديث عن خطط الإدارة وبيع النادي وسوق الانتقالات الشتوية:”أنا متفائل للغاية بشأن الأمر برمته، في كلتا الحالتين سيكون الأمر على ما يرام، لم يتم تحديد شيء ما سنفعله في الشتاء، علينا الانتظار، لا يوجد لاعب في العالم يسجل هدفا أو يقوم بتصدي ونحن لا نعرف”.

زر الذهاب إلى الأعلى