close
اخبار جول العرب

كلوب يدافع عن نونيز ويصرّح: فيرمينو ناجح لأنه لا يفهم ما أقوله

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن داروين نونيز قادر على إظهار قدراته المميزة، مشيرًا إلى إنه يحتاج فقط إلى التحلي بالهدوء.

ولم يتمكن اللاعب الأوروجواني من تسجيل هدف لصالح ليفربول، منذ إحرازه أمام فولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

 وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “أعتقد أنه قال بنفسه، إنه يشعر بالضغط، هذا النوع من الأشياء، يحتاج إلى تهدئة نفسه، لكن تحركاته استثنائية”.

وأضاف: “إذا كان بإمكانك رؤيته وهو ينهي الهجمات في التدريبات، ستقول لنفسك (يا إلهي!)، في المباريات هو في عجلة من أمره، ويحتاج فقط إلى الهدوء في تلك اللحظات، واستغلال قدراته في اللمسات الأخيرة، هو لا يحتاج للتغير، فقط عليه المضي قدمًا ويستمر”.

اعترف نونيز في مقابلة في وقت سابق من هذا الأسبوع بأن عدم قدرته على التحدث باللغة الإنجليزية قد تركه غير قادر على “فهم أي شيء” يقوله مديره، بما في ذلك التعليمات التكتيكية.

وعن ذلك، قال الألماني: “نعم قرأت ذلك، أعلم هذا الأمر، كان هذا هو الحال مع فيرمينو ولاعبين آخرين، ربما كان جزء كبير من نجاح بوبي هو أنه لم يفهم كلمة مما أقوله، لأنه فعل كل شيء بشكل صحيح دون فهم!”.

واستكمل: “بالنسبة لداروين، الأمر مختلف قليلًا، من الواضح أنه يحصل على جميع المعلومات الضرورية، لدينا متحدثون باللغة الإسبانية في الجهاز الفني والفريق، أنا أفهم لماذا تطلب ذلك، لكنني سأقول أن كل شيء على ما يرام”.

واستمر كلوب: “لم تكن بدايته مثالية، حصل على عقوبة الإيقاف 3 مباريات، لا يمكنك التخلص من ذلك، إنه لاعب عدواني وعاطفي، ويجب ألا يحدث ذلك مرة أخرى”.

وأكد: “لكني أحب حركاته حقًا، فهي جيدة وطبيعية حقًا، هذا شيء لم نكن نملكه من قبل، هذا ما أحبه ولماذا أنا متأكد من أن كل شيء سيكون على ما يرام”.

زر الذهاب إلى الأعلى