close
اخبار جول العرب

كلوب عن سقوط ليفربول القاتل أمام ليدز: نكسة لنا.. واستقبلنا هدفًا غريبًا في البداية

أدلى يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، بتصريحات بعد خسارتهم في مباراة اليوم أمام ليدز يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر ليفربول بهدفين مقابل هدف، في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي، على ملعب “الأنفيلد”.

أهداف مباراة ليفربول وليدز

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لقد كانت نكسة، بالتأكيد، اعتقدت أننا قدمنا ​​بداية جيدة حقًا ثم استقبلت شباكنا هدفًا غريبًا”.

وأضاف: “لقد سجلنا هدف التعادل لكن لسبب ما لم يمنحنا الأمن مرة أخرى، كافحنا للسيطرة على المباراة وسددنا الكثير من الكرات بعيدًا”.

وواصل: “حاول اللاعبون، كان لدينا استحواذ جيد وكانت لدينا فرص كبيرة، لكن في النهاية إذا كانت النتيجة 1-1 ودافعت في موقف الهدف الثاني بمثل هذا، فإنك تترك كل شيء مفتوحًا”.

وأردف: “في النهاية كان اثنان مقابل واحد في منطقة الجزاء ويمكنهم إنهاء الموقف، المشكلة هي أننا لا نستطيع التحكم في هذا النوع من المباريات في الوقت الحالي”.

واستكمل: “هدف ليدز الثاني كان أمرًا سيئًا بالنسبة لنا، لقد واجهنا موقفًا مشابهًا من قبل ولم نستغله، كيف نحل المشكلة؟ ربما تم المبالغة في لعب بعض اللاعبين، لقد كان هارفي إليوت استثنائيًا بالنسبة لنا هذا الموسم، لقد كانت بداية جيدة لكنه لم يستطع الاستمرار، لقد كان تياجو مريضًا، لاعبو الهجوم يلعبون طوال الوقت، علينا القتال وهذا ما يجب أن نفعله”.

وعندما سُئل عما إذا كان السبب وراء وضعهم الحالي يعود إلى الأخطاء الفردية، رد الألماني: “يتكون أداء الفريق دائمًا من العروض الفردية، أحدهما يؤدي إلى الآخر، يمكنك مشاهدة هذه المباراة بالكامل، ولا يمكنك الدفاع كما فعلنا في الهدف الثاني لكننا فعلنا ذلك، ولهذا خسرنا، وإلا كنا حصلنا على نقطة ونذهب من هناك، الآن ليس لدينا شيء ويبدو الأمر مختلفًا تمامًا”.

وأوضح: “التعافي؟ علينا أن نلعب بجودتنا على أرض الملعب، واجهتنا مشاكل منذ اليوم الأول بسبب الإصابة، كان على اللاعبين اللعب منذ اليوم الأول، إنه وضعنا وهذا يعني أنه يتعين علينا مساعدة أنفسنا، وهذا ما سنفعله”.

واستمر: “نلعب كل ثلاثة أيام، إنه موسم قاس بالنسبة لنا لأننا تعرضنا لإصابات منذ اليوم الأول واضطررنا إلى العودة إلى الوراء، ولكن علينا أن نكافح من خلال هذا وسوف نفعل ذلك”.

وأردف: “هناك أشياء كثيرة تختلف عنا في هذه اللحظة، أنا آسف أن الأمر كذلك، لكن هذا هو الوضع، لست متأكدًا من مدى العمق الذي يمكنك البحث فيه، لكننا سنفعل، الأمر كما هو وسنعمل على إيجاد الحلول”.

واختتم: “يجب أن نلقي نظرة على هذه المباراة أولاً، ونحاول فهمها أكثر قليلاً ونبدأ من هناك”.

زر الذهاب إلى الأعلى