اخبار جول العرب

كانتي يضغط على برشلونة بعد موقف تشيلسي

يمكن تحديد مستقبل الفرنسي نجولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي قبل الموعد المحدد، والذي يعد محل اهتمام لنادي برشلونة الإسباني.




كان برشلونة يختبر اندماجه المحتمل للموسم المقبل في محادثات هادئة كانت على المسار الصحيح على الرغم من أنهم لم ينتهوا في انتظار تعافيه من الإصابة.

اقرأ أيضًا | تشافي: برشلونة محظوظ في قرعة كأس ملك إسبانيا.. ويعلق على ملف التجديد لـ بوسكيتس

دخل تشيلسي الساحة بعرض تجديد جيد حتى عام 2026، وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، حث الفرنسي برشلونة على تقديم اقتراحهم الأخير بهدف اتخاذ قرار فوري.

كانتي محل اهتمام لبرشلونة على الرغم من أنه لا يوجد إجماع على ضمه بنسبة مائة بالمائة مع وضع عمره والإصابة التي أبقته خارج الملعب طوال الموسم في الاعتبار.

وعرض التجديد من تشيلسي أدى إلى تعقيد الأمور منذ أن أصبح لدى كانتي الآن عرضًا اقتصاديًا جيدًا للاستمرار في لندن، وهو أمر لم يحدث في الأشهر الأخيرة.

كانتي هو اللاعب الأعلى أجرًا في النادي الإنجليزي، لكن العرض سيشمل راتبًا أقل وثلاث سنوات أخرى من العقد، وهو أمر يرضي اللاعب والوفد المرافق له.

يجب أن يقرر برشلونة الآن ما إذا كان سيتخذ خطوة أو يتوقف عن المزايدة للاعب، والذي ستكون فرصة جيدة في السوق عندما يصل مجانًا.

فكرة طاقم التدريب، التي ترى مدى تكلفة سوق لاعبي خط الوسط، ستكون إعادة تحويل دي يونج إلى مركز، وبوسكيتس كمحور ومحاولة إقناع القائد بالاستمرار لمدة ستة أشهر أخرى على الأقل قبل الانتقال للدوري الأمريكي.

ثم سيوقع النادي مع لاعب وسط يمكنه اللعب كمحور أو في الداخل وكان كانتي أحد المرشحين، على الرغم من ظهور روبن نيفيز أو جورجينيو أيضًا في القائمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×