close
اخبار جول العرب

كالفين فيليبس: لم أتردد قبل الانضمام إلى مانشستر سيتي.. ولست مطالبًا بتغطية أميال هنا

كشف لاعب الوسط الإنجليزي، كالفين فيليبس، أنه لم يفكر كثيرًا عندما علم باهتمام مانشستر سيتي بضمه من ليدز يونايتد هذا الصيف، وخاصة لأنه سيتدرب تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وانتقل فيليبس إلى مانشستر سيتي هذا الصيف قادمًا من ليدز يونايتد، ووقع على عقد مدته 5 سنوات مع السكاي بلو مقابل 42 مليون جنيه إسترليني.

وقال فيليبس في تصريحات نقلتها صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية: “حقيقة أنهم يدارون من قبل أحد أفضل المدربين في العالم، جعلني ذلك ألا أفكر حقًا، عندما كانت هناك تقارير تفيد بأن مانشستر سيتي كان مهتمًا لم أتردد حقًا في الموافقة”.

اقرأ أيضًا.. تقارير: تشيلسي يتفوق على مانشستر سيتي ويضم كوكوريلا

وأضاف: “مانشستر سيتي كان الفريق الوحيد الذي كنت سأنتقل إليه حقًا إذا غادرت ليدز يونايتد، هُنا اللاعبون يريدون الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب، لكن الشيء الرئيسي أن بيب جوارديولا هو المدرب هُنا، وأنا أحاول أن أتعلم قدر المستطاع”.

وواصل: “أنا أشعر وكأنني في المنزل بالفعل، أنا أتواجد في فريق يعتبرني لاعبًا مهمًا ومنهم بالفعل”.

وأكمل: “عندما كنت في ليدز يونايتد، كان هناك الكثير من الأميال التي كان عليك تغطيتها، ولكن هُنا لأننا نسيطر على الكرة لفترة طويلة ليس عليّ فعل ذلك”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “هُنا يتعلق الأمر أكثر بالكرة والدفاع عندما تحتاج إلى الدفاع، سيكون الأمر مختلفًا وسيكون غريبًا، لكنني أعلم أنه من الواضح أنني لاعب كرة قدم لائق تمامًا ويمكنني الركض كثيرًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى