close
اخبار جول العرب

فينيسيوس يتسبب في صداع لـ تشافي قبل الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

أقل من شهر على انطلاق الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في ملعب سانتياجو بيرنابيو، في الدوري الإسباني للدرجة الأولى.

أول كلاسيكو هذا الموسم سيجمع بين الفريقين، وبرشلونة في حالة يُرثى لها بشأن الإصابات التي تعرض لها العديد من لاعبي الفريق الكتالوني خلال فترة التوقف الدولي.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، كشفت أن مشكلة تشافي في الكلاسيكو الآن تكمُن في كيفية إيقاف فينيسيوس، مع إصابة كل من أروخو وكوندي في فترة التوقف الدولي.

طالع أيضًا.. برشلونة يُعلن في بيان رسمي آخر تطورات إصابتي أروخو وبيليرين

بسبب القوة والسرعة، كان أروخو هو الذي يلعب على فينيسيوس في كلاسيكو مارس الماضي والذي انتهى 4/0 للبلوجرانا، وكرر برشلونة الفوز وديًا في يونيو بفترة الإعداد 1/0 وفي كلتا المباراتين كان أروخو هو الظهير الأيمن لإيقاف فينيسيوس.

الأوروجواياني تأكد غيابه عن مباراة ريال مدريد وربما حتى نهاية العام، وحتى بديله جوليس كوندي في ذلك المكان، أصيب مع فرنسا، على الرغم من أنه قد يلحق بالمباراة.

هيكتور بيليرين هو الأقرب للمشاركة في مركز الظهير الأيمن مع برشلونة، على الرغم من أنه دفاعيًا يعاني في بعض الأحيان، بالإضافة إلى أنه غاب عن المنتخب الإسباني مؤخرًا بسبب الإصابة أيضًا.

سيرجي روبيرتو أحد الخيارات، على الرغم من أنه لم يلعب أمام إلتشي في الجولة الأخيرة بسبب انزعاجات في القدم، وفي الوقت الحالي لا يزال يتعافى، في انتظار معرفة ما إذا كان بإمكانه الظهور مرة أخرى يوم السبت أمام مايوركا.

يفكر تشافي أيضًا في أن يدفع بـ إريك جارسيا في مركز الظهير لكي يوقف فينيسيوس، وكذلك في كريستنسن رغم أن الأخير خياره مستبعد بسبب أنه لا يمتلك السرعة الكافية.

الخيار الأخير الذي يفكر فيه تشافي، هو اللعب بـ3 مدافعين، ويفكر في فعل ذلك أولًا ضد إنتر ميلان يوم 4 أكتوبر في دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن النيرازوري يلعب بـ 2 في الهجوم مثل ريال مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى