close
اخبار جول العرب

فينيسيوس: هدفي أمام ليفربول الأفضل في مسيرتي.. والألقاب أهم من الكرة الذهبية

عبر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، عن سعادته الكبيرة بشأن المستوى الذي يظهر عليه في الموسم الحالي تحت قيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي.

ويقدم البرازيلي الدولي أداءً مميزًا مع ريال مدريد منذ الموسم الماضي، وساهم في فوز ريال مدريد في العديد من البطولات، أبرزها الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يحطم رقمًا جديدًا لـ دروجبا بعد مباراة ليفربول وأياكس

فينيسيوس مهاجم ريال مدريد

وتحدث فينيسيوس خلال حواره مع شبكة “جول” العالمية عن موسمه الحالي، وقال: “كل ما أهتم به في الوقت الحالي هو الفوز بالمزيد من الألقاب”.

وتابع: “فيما يتعلق بالأهداف وصناعته، أريد دائمًا أن أقدم كل ما لدي للفريق على أرض الملعب”.

وعن علاقته مع بنزيما: “يساعدني وأتعلم منه كل يوم، أفعل كل شيء حتى يسجل الأهداف مثل الموسم الماضي، نحن سعداء بما نقوم به في خط هجومي ريال مدريد كما كان الحال معه أثناء وجود كريستيانو رونالدو”.

والكرة الذهبية: “أحاول تطويري أدائي للفوز بالألقاب مع الفريق، هذا أهم شيء، لأن هذا هو المفتاح للفوز بها لكل اللاعبين الجيدين”.

وعن هدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول: “اعتبره المفضل لدي، الأهم، الحلم الذي طالما حلمت به، التسجيل في النهائي أمر رائع للغاية، لكني لن أتوقف عند هذا الحد وأريد كتابة التاريخ مع ريال مدريد”.

وأتم: “مستقبلي أراه في ريال مدريد حتى بعد 5 سنوات، سأبقى هنا لفترة طويلة، مثل كل الشباب في الفريق تشواميني، كامافينجا، فالفيردي، ميليتاو ورودريجو، لدينا فريقًا جيدًا وسيصبح أفضل بعد 3 أو 4 سنوات أخرى”.

زر الذهاب إلى الأعلى