close
اخبار جول العرب

فيديو | 6 محترفين يزورون الشباك في أسبوع استثنائي لـ”المصريين” بالملاعب الأوروبية والعربية

شهدت الملاعب الأوروبية والعربية مع انطلاق مباريات الأسبوع الحالي، حالة من التألق الشديد للاعبي منتخب مصر المحترفين وعلى رأسهم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح.

سجل 6 محترفين أهدافًا لفرقهم خلال مباريات الجمعة، السبت والأحد الماضيين وهم محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه، أحمد حجازي، عمر مرموش، أحمد حسن كوكا.

اقرأ أيضًا.. أحمد توفيق: رفضت عرض الزمالك.. وموسيماني طلبني في الأهلي

تريزيجيه يحتفل بهدفه في مباراة طرابزون سبور وبشكتاش

محمد صلاح

سجل محمد صلاح هدف فوز ليفربول على حساب مانشستر سيتي 1-0 في قمة الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي في الدقيقة 75، يوم أمس الأحد.

مصطفى محمد

أحرز مصطفى محمد هدف نانت الثالث في شباك بريست في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الفرنسي في الدقيقة 70 والتي انتهت بنتيجة 4-1 لصالح الكناري، يوم أمس الأحد.

محمود حسن تريزيجيه

سجل تريزيجيه هدف فريقه طرابزون سبور الثاني في شباك بشكتاش في قمة الجولة العاشرة من بطولة الدوري التركي والتي انتهت بالتعادل 2-2، يوم أمس الأحد.

عمر مرموش

سبق مرموش الثلاثي السابق بتسجيله هدفًا في الدقيقة 69 في تعادل فولفسبورج مع بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 2-2 في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الألماني وذلك يوم، السبت الماضي.

أحمد حجازي

نعود لأهداف الأحد مرة أخرى مع مدافع منتخب مصر، أحمد حجازي، والذي سجل هدف فوز فريقه الوحيد اتحاد جدة على الوحدة في الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي في الدقيقة 80.

أحمد حسن كوكا

كان أول المصريين المسجلين في الجولة مع فريقه ألانيا سبور يوم، الجمعة الماضية، بهدف في الدقيقة 44 أمام أنطاليا سبور في الجولة العاشرة من بطولة الدوري التركي.

زر الذهاب إلى الأعلى