close
اخبار جول العرب

فيديو | كلوب يعلن انسحاب ليفربول من المنافسة على لقب الدوري الانجليزي

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أنه خارج سباق الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعد البداية السيئة للريدز.

ليفربول تلقى هزيمة جديدة أمام آرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي، وتوقف رصيده عند 10 نقاط في المركز العاشر، قبل مواجهة مانشستر سيتي القادمة في الجولة 11 من البريميرليج.

وقال كلوب في تصريحات بعد المباراة، لكل من شبكة “سكاي” البريطانية،  “بي إن سبورت” القطرية، و”ESPN” الأمريكية: “الدوري الإنجليزي ليس مشكلتنا في الوقت الحالي، لدينا مشاكل أخرى”.

وأضاف ضاحكًا: “علينا أن نجد طريقة للفوز بالمباريات باستمرار من أجل استعادة الثقة، بينما اللقب ليس في حساباتنا الآن، لسنا في سباق اللقب من الأساس”.

وواصل: “ليس علينا أن ننظر إلى الترتيب الآن، نريد أن نعرف أين نحن دون أن ننظر، نعلم أن المشكلة تكمن في النقاط بالتأكيد، علينا أن نحققها لأننا نفقد نقاطًا كثيرة من بداية الموسم”.

وتحدث عن مباراة آرسنال: “أسوأ ما حدث هو استقبالنا هدفًا في بداية المباراة على عكس ما أردنا، كان يجب أن ندافع بشكل أفضل من البداية”.

وأردف بالحديث عن إصابتي لويس دياز وأرنولد: “إصابتان جسيمتان لنا، لويس إصابته ليست جيدة، وأرنولد أجبر على الخروج بسبب مشاكل في الكاحل”.

واختتم: “انتهت المباراة الآن، وفعلنا الكثير من الأشياء الجيدة، علينا العمل والتفكير في الإيجابيات، هذا هو ما سنفكر فيه الآن”.

زر الذهاب إلى الأعلى