close
اخبار جول العرب

فيديو | رونالدو يقود مانشستر يونايتد لفوز صعب على إيفرتون في الدوري الإنجليزي

نجح فريق مانشستر يونايتد في قلب الطاولة على خصمه فريق إيفرتون، في مباراتهما اليوم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب “جوديسون بارك” مباراة الفريقين، في الجولة العاشرة من البريميرليج موسم 2022/23، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

كان إيفرتون قد تقدم بهدف في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول، عن طريق أليكس إيووبي، حيث سدد كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء لتهز شباك ديفيد دي خيا.

وفي الدقيقة 16 تمكن أنتوني من تسجيل هدف التعادل، بعد خطأ في تمرير الكرة بين لاعبي إيفرتون، لينجح مانشستر يونايتد في الحصول عليها، وظفر بها مارسيال الذي مررها بدوره إلى أنتوني، الذي انطلق داخل منطقة الجزاء ونجح في إدراك التعادل.

واضطر المدرب إريك تين هاج إلى إجراء تبديل في الدقيقة 29، حيث خرج أنتوني مارسيال ونزل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وسجل برونو فرنانديز هدفًا لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 37، ولكن تم إلغائه بداعِ وجود حالة تسلل على رونالدو المشترك في هجمة الهدف.

وفي الدقيقة 45 تمكن رونالدو من تسجيل هدف مانشستر يونايتد الثاني، بعد تمريرة رائعة من كاسيميرو حيث وصلت الكرة إلى رونالدو الذي انطلق سريعًا إلى داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية قوية مميزة هزت شباك جوردان بيكفورد.

وأحرز ماركوس راشفورد ثالث أهداف مانشستر يونايتد، في الدقيقة 81، إلا أن تقنية الفيديو ألغته بداعِ وجود لمسة يد على اللاعب الإنجليزي.

وكاد إيفرتون أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلَا من الضائع للشوط الثاني، ولكن ديفيد دي خيا تألق ونجح في إبعاد الكرة.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 15 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 10 نقاط في المركز الثاني عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى