close
اخبار جول العرب

فيديو | الدراما القاسية تُلاحق سيميوني.. قادش يحقق فوزًا قاتلًا على أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

إثارة وجنون تزينت بهما مباراة أتلتيكو مدريد وقادش التي تلقى فيها الروخي بلانكوس هزيمة قاتلة بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 12 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى.

الدقيقة الأولى سجل قادش هدفه الأول عن طريق ثيو بونجوندا، ليشتعل ملعب ميرانديلا، ليحاول أتلتيكو مدريد إدراك التعادل ولكن أصحاب الأرض بالتسلح بجماهيرهم كانوا بالمرصاد لكل الفرص التي صنعها أولاد سيميوني، رغم إصابة موراتا وخروجه في الـ10 دقائق الأولى.

الشوط الثاني استمر المد الهجومي، قبل أن يسجل أليكس فيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 81، وقبل 9 دقائق من النهاية، ليعتقد البعض أن المباراة قد انتهت.

طالع أيضًا | آس: لاعب أتلتيكو مدريد يلجأ إلى طبيب نفسي بسبب سيميوني

لويس هيرنانديز يعيد إحياء المباراة بهدف في مرماه في الدقيقة 85، يعطي أتلتيكو مدريد الثقة ليسجل جواو فيلكس الثاني في الدقيقة 89 ويعم الصمت على ملعب ميرانديلا.

لم ييأس فريق المدرب سيرخيو جونزاليس، وسجل الهدف القاتل في الدقيقة التاسعة من الوقت بدلًا من الضائع، عن طريق روبن سوبرينو بعد عرضية رائعة من أليخو في غفلة دفاعية من الروخي بلانكوس.

سيميوني وقف لم يصدق ما حدث، ورغم اعتراضه على الهدف، إلا أن تقنية الـVAR أنصفت أصحاب الأرض، وأكدت أحقيته لعدم لمس الكرة يد لاعب قادش.

بهذه النتيجة يتوقف رصيد أتلتيكو مدريد عند 23 نقطة في المركز الثالث، ويصعد قادش للمركز الثامن عشر بـ10 نقاط، بتحقيقه الفوز الثاني له منذ بداية الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى