اخبار جول العرب

فيديو | البديل ألفارو يقتنص تعادلًا ثمينًا لـ ريال مدريد في الديربي أمام أتلتيكو مدريد

أفلت فريق ريال مدريد من فخ الهزيمة أمام خصمه أتلتيكو مدريد، بتعادل إيجابي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما بالدوري الإسباني، اليوم السبت.




أهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد


واستقبل ريال مدريد على ملعبه “سانتياجو برنابيو” نظيره أتلتيكو مدريد ضمن مباريات الجولة 23 لليجا.

وشهدت الدقيقة السادسة لمسة يد على فالفيردي لكن الحكم أشار لاستئناف اللعب.

وأهدر أسينسيو فرصة لريال مدريد بالدقيقة العاشرة تصدى لها يان أوبلاك بصعوبة في الدقيقة 10.

وفي الدقيقة 23 اضطر دييجو سيميوني لاستبدال لاعبه ماندافا بعد إصابة قوية تعرض لها وغادر محمولًاعلى نقالة وشارك خوسيه خيمنيز بديلًا له. 

الشوط الأول حسم بتعادل سلبي، ومع بداية الشوط الثاني وقع تبديل آخر لأتلتيكو مدريد بمشاركة آنخيل كوريا بدلًا من بابلو توريس.

وحاول ريال مدريد الضغط في محاولة للتسجيل بفرصة عن طريق فينيسيوس جونيور الذي لعب عرضية لكن لم يصل لها بنزيما بالدقيقة 50.

بالدقيقة 57 دفع سيميوني بتوماس ليمار بدلًا من يورينتي وأجرى أنشيلوتي 3 تبديلات لريال مدريد ليشارك مودريتش وكامافينجا وتشواميني بدلًا من سيبايوس وكروس وأسينسيو في الدقيقة 63.

وتلقى آنخيل كوريا بطاقة حمراء في الدقيقة 64 بعد تدخل قوي بمرفق اليد على روديجر مدافع ريال مدريد.

اقرأ أيضًا | كروس: فينيسيوس منح الحياة لـ ريال مدريد بعد معاناة أمام ليفربول

في الدقيقة 76 أجرى سيميوني تبديلين آخرين بخروج ساؤول وكوكي ومشاركة موراتا وفيتسل، وأنشيلوتي دفع بألفارو رودريجيز بدلاً من ناتشو.

وتمكن أتلتيكو مدريد من خطف الهدف الأول في الدقيقة 78 عن طريق خوسيه مارسبا خيمينيز من رأسية بعد عرضية وصلت له من جريزمان.

بالدقيقة 83 شارك لوكاس فاسكيز بديلًا لداني كارفاخال، ولم يستمر تقدم أتلتيكو مدريد طويلًا.

ونجح البديل ألفارو في اقتناص هدف التعادل لريال مدريد بالدقيقة 85 وسجل من رأسية بعد كرة ركنية لعبها لوكا مودريتش داخل منطقة الجزاء لتصل لألفارو ويسدد في الشباك.

وبالدقيقة 88 طالب موراتا بضربة جزاء لدفعه من ميلياتو لكن الحكم أشار لاستمرار اللعب.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليصبح رصيد ريال مدريد 52 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر برشلونة بفارق 7 نقاط، وتوقف رصيد أتلتيكو مدريد عند 42 نقطة في المركز الرابع خلف ريال سوسيداد الذي يملك 43 نقطة. 

زر الذهاب إلى الأعلى
×