close
اخبار جول العرب

فيديو | أبو تريكة يقدم نصيحة إلى رونالدو لإنقاذه من مانشستر يونايتد وينتقد تصرفه أمام توتنهام

انتقد النجم المصري السابق وعضو الاستوديو التحليلي بشبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، محمد أبو تريكة، تصرف البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام مساء أمس.

وفاز مانشستر يونايتد بهدفين دون رد على توتنهام، في قمة منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي على ملعب “الأولد ترافورد”.

وشهدت المباراة تواجد كريستيانو رونالدو على دكة بدلاء مانشستر يونايتد، كعادته في معظم مباريات البريميرليج هذا الموسم، ولكنه غادر الملعب قبل دقائق من نهايتها.

رونالدو يغادر ملعب مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام قبل نهايتها

ولم ينل تصرف رونالدو إعجاب محمد أبو تريكة، حيث قال في الاستوديو التحليلي عقب المباراة: “وصل كريستيانو إلى مرحلة أنه ليس قادرًا على تحمل ما يحدث، هو تصرف لا أحب أن أراه من رونالدو، هو لاعب كبير وقدوة كبيرة”.

وأضاف: “بالنسبة لي، لا أحب طريقة تصرف تين هاج مع رونالدو، تين هاج يتصرف معه وكأنه إيلانجا، يتصرف معه كلاعب صغير، لقد تحمل في بداية الموسم ولم يتحدث عن ذلك، ولم يتسائل عن سبب عدم خوضه المباريات أو عدم مشاركته كأساسي وتواجده على دكة البدلاء”.

وواصل: “تصرف رونالدو اليوم هو شئ لا أحب أن أراه منه، ولكن كما قلت قبل المباراة، هو فقد الثقة بدرجة كبيرة خلال مواجهة نيوكاسل الماضية”.

وأردف: “أفضل حل لـ رونالدو هو أن يركز على كأس العالم، وأن يصل إلى موعد البطولة دون إصابات، ويؤدي بأفضل شكل ممكن مع منتخب البرتغال، ويرحل في شهر يناير خلال موسم الانتقالات الشتوي”.

أبو تريكة يعلق على تصرف رونالدو في مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام 

زر الذهاب إلى الأعلى