close
اخبار جول العرب

فرانك لوبوف: تلقيت تهديدات بالقتل بسبب لاعب ليفربول

أكد فرانك لوبوف، مدافع فريق تشيلسي والمنتخب الفرنسي الأسبق، أنه تلقى تهديدات بالقتل، بعد انتقاده للاعب ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد.

لوبوف انتقد أرنولد هذا الموسم بسبب مستوى اللاعب الإنجليزي الدفاعي، وتسببه في العديد من الأهداف التي تلقتها شباك فريق ليفربول.

وقال لوبوف في تصريحات لصحيفة “جورنال دو ديمانش” الفرنسية: “أحب أرنولد الهجومي، ولكن دفاعيًا، فهو يحتاج للتطور في ليفربول”.

تلك التصريحات، تسببت في هجوم كبير عليه من جماهير ليفربول، حيث أكد في تصريحات نقلتها صحيفة “مترو” البريطانية: “أنا مستاء من وسائل الإعلام التي اتخذت نصف ما قلته وتسببت في هجوم البعض عليّ”.

طالع أيضًا.. غياب وحيد في تدريبات ليفربول قبل مباراة أياكس بدوري أبطال أوروبا

وأضاف: “في السابق بصفتي ظهير، كانت أولوياتي هي الدفاع ولكن هذا لم يكن الحال في 2022، ليس الجميع روبرتو كارلوس وكافو ومارسيلو”.

وأكمل أرنولد: “تلك التصريحات وما يشبهها مجرد انتقادات في كرة القدم فقط، ما صرحت بها لوسائل الإعلام، ولكن الصحف الإنجليزية لم تنشر سوى نصف تصريحاتي وقامت بتحريفها”.

وواصل: “لذلك، تلقيت تهديدات بالقتل، وبعض العبارات العنصرية، عبر رسائل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا غير مبرر تمامًا، حتى لو لم يكن هجومي على شخص أرنولد، وإنما مستواه في الملعب”.

واختتم: “البعض لم يفهم تصريحاتي، ومهما كانت كلماتي حول اللاعب، طالما دون تجاوز، لم أكن استحق أن يهددني شخص بقتلي”.

زر الذهاب إلى الأعلى