close
اخبار جول العرب

فان دايك يدافع عن أرنولد: أحد أفضل اللاعبين في مركزه.. وساوثجيت له قراره

دافع فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول، عن زميله الظهير ترينت ألكسندر أرنولد بعد تعرضه لانتقادات قوية في الفترة الأخيرة، مع وجود تلميحات بإمكانية عدم مشاركته في كأس العالم مع منتخب إنجلترا.

وعانى أرنولد من التهميش تحت قيادة المدير الفني لمنتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت، ما أدى إلى ظهور تكهنات حول إمكانية غيابه عن مونديال قطر المرتقب الشهر المقبل.

أرنولد سجل هدفًا رائعًا أمس في شباك رينجرز، في بطولة دوري أبطال أوروبا، من ركلة حرة مباشرة.

وقال فان دايك في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “هدف أرنولد كان لحظة كبيرة بالنسبة لنا حين سجل، لقد صنعنا فرصتين قبل ذلك، لذا كان من الجيد التسجيل في تلك المرحلة”.

وأضاف: “نحن نعلم جودة ترينت وقد أظهر ذلك مرة أخرى، بغض النظر عما سيقوله العالم الخارجي عنه، فإننا دائمًا ما ندعم بعضنا البعض ونعلم أننا نكافح في طريق العودة إلى الاتساق الذي كنا نظهره دائمًا على مدار العامين الماضيين، نحن سنصل، أنا واثق من أننا سنصل جميعًا إلى هناك”.

وواصل: “أرنولد لديه القدرة على القيام بذلك وأظهرها مرة أخرى، لقد كنت في المملكة المتحدة الآن لمدة ثماني أو تسع سنوات والجميع هنا جيد جدًا في الإشادة بلاعب والارتقاء به حد السماء، ثم تركه يسقط بعد ذلك (الهجوم ضده)”.

وأردف: “هذا ما يتعين علينا، كلاعبين، التعامل معه، ننسى رفاهية اللاعبين وننسى تلك الأشياء والجميع يتحدث عن كيفية قبولها جميعًا، علينا أن نواصل العمل، والتعامل مع الأمر وإظهار رد الفعل، هذا هو ما نحتاجه جميعًا، للقيام بذلك أعتقد أنه من المهم أن ندعمه نحن والمدرب والنادي والجماهير”.

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول عن محمد صلاح بعد هدفه أمام رينجرز: نتمنى عودة رغبته في التسجيل

واستكمل: “حسنًا بالنسبة لمسألة منتخب إنجلترا فهي شيء مختلف، كلنا نكافح، نأمل أن نصل إلى النقطة التي نجد فيها مستوانا مرة أخرى، هذا ما نريده جميعًا، هذا ما نعمل من أجله جميعًا وما نتدرب من أجله، أن نصبح أقوى ونصبح أسرع ونتحسن، لكنه ليس حلًا سريعًا، إنه لا يعمل على هذا النحو، إذا نجح الأمر على هذا النحو، فسيكون الأمر أسهل كثيرًا”.

واستمر: “لقد أظهر ترينت ذلك على مدار العامين الماضيين، لقد تطور كواحد من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن في البلاد، في النهاية إذا لم يتواجد في الفريق، فهذا الأمر يعود إلى ساوثجيت”.

واختتم: “هو من يتخذ القرارات ويجب على الجميع احترام قراراته، الشيء الوحيد الذي يمكن لـ أرنولد فعله هو الأداء في النادي ومن الواضح أن الأسابيع القليلة الماضية كانت صعبة ولكن نأمل أن نجد المستوى المناسب مرة أخرى، نحن جميعًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى