close
اخبار جول العرب

فان دايك ولاعب مانشستر يونايتد.. روميرو يختار أفضل مدافعين في الدوري الإنجليزي

اختار الدولي الأرجنتيني، كريستيان روميرو، مدافع فريق توتنهام هوتسبير، أفضل مدافعان في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ورغم أن روميرو يعتبر من الكثير من المحللين من أفضل المدافعين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لكن الأرجنتيني تجنب تسمية نفسه في اختيار أفضل مدافعي البريميرليج.

وفي حديثه إلى قناة “سكاي سبورتس”، قال اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا: “اليوم، أفضل مدافع بالنسبة لي هو فيرجيل فان ديك”.

وأضاف: “فيرجيل سيظل الأفضل دائمًا، لا شك في ذلك، وليساندرو مارتينيز من مانشستر يونايتد أيضًا بالنسبة لي، هما الأفضل في الدوري الإنجليزي”.

اقرأ أيضًا – ليس محمد صلاح.. هندرسون يختار من يسدد ركلة الجزاء المُنقذة لحياته

فان دايك كان مؤثرًا بشكل كبير مُنذ وصوله إلى ملعب “آنفيلد” وساعد فريقه في الحصول على العديد من الألقاب، حيث لعب اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا دورًا رئيسيًا في فوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو ولقب الدوري الأول منذ 30 عامًا خلال فترة وجوده في ميرسيسايد.

بينما مارتينيز الذي انضم إلى مانشستر يونايتد في صيف العام الماضي، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، ساعد الشياطين الحمر على الخروج بشباكٍ نظيفة في أربع مباريات، كما كان صلبًا في انتصار اليونايتد على آرسنال بنتيجة 3-1.

ليساندرو مارتينيز وفيرجيل فان دايك

زر الذهاب إلى الأعلى