close
اخبار جول العرب

فان دايك: كلوب يصرخ بشدة في وجهي وأحاول تجنبه

كشف فيرجيل فان دايك الدولي الهولندي، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، أنه تجنب يورجن كلوب من قبل بسبب الصراخ في وجهه مرات عديدة.

الهولندي انضم إلى ليفربول في يناير 2018، وفاز مع الفريق بكل البطولات الممكنة التي شارك فيها، وأبرزها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. إيكو: ليفربول يفوت فرصة التعاقد مع بديل محمد صلاح

وتحدث فان دايك في تصريحاته لبرنامج “OverlapXtra” عبر شبكة “سكاي” البريطانية، ردًا على سؤال حول صراخ كلوب في وجهه من قبل.

وقال فان دايك: “نعم، مرات عديدة صرخ كلوب ولكن ليس في وجهي، على الرغم من أنني أشعر أن الصراخ في وجه شخص ما، يمكن أن يكون قلة احترام، ولكن عندما يكون هناك حاجة لذلك، فإن كلوب يصرخ بشدة، ويصرخ كثيرًا”.

وأضاف: “الشيء الذي أحبه هنا هو أنه يفعل ذلك لاهتمامه بك، ويريدك أن تتحسن ويجعلك شخص أفضل وأكثر حدة، لذلك أنا أستمتع حقًا بطريقته ويساعدني شخصيًا”.

وكشف: “عندما لعبنا مع فولهام في أول مباراة بالموسم، وفي الدقائق الخمس الأخيرة، صرخ بشدة في وجهي، وأنه يتعين علينا اللعب بشكل أفضل، وكنت أعلم أنه كان يصرخ من خارج الملعب، لذلك لم أحاول أن أوجه نظري ناحيته، حتى لا تتفاقم الأمور، رغم أنني كنت أعرف أنه سيظل يصرخ، لأن هذا هو يورجن كلوب”.

لاعب ساوثهامبتون السابق، لعب لـ ليفربول 197 مباراة وسجل 17 هدفًا، وحافظ مع فريقه على نظافة شباكه في 86 مباراة خلال وجوده في خط الدفاع.

زر الذهاب إلى الأعلى