اخبار جول العرب

عضو برشلونة السابق يهين ميسي: جرذ مجاري وقزم هرموني

ألقى عضو سابق في مجلس إدارة جوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة السابق، الإهانات على ليونيل ميسي ووصفه بـ”جرذ المجاري” و”القزم الهرموني”، كما هو موضح في رسائل مسربة.




ونشرت صحف إسبانية مختلفة رسائل مسربة عبر تطبيق واتس آب، عبر مجموعة دردشة جماعية، تحتوي على بارتوميو وأوسكار جراو المدير العام السابق لنادي برشلونة وأعضاء سابقين آخرين في مجلس الإدارة مثل المدير المالي السابق بانشو شرودر والدليل السابق للاستراتيجية والابتكار خافيير سوبرينو

وذكرت الشرطة الكتالونية أن رئيس الخدمات القانونية السابق رومان جوميز بونتي هو الطرف المسؤول عن تسريب تفاصيل عقود ميسي وجيرارد بيكيه لوسائل الإعلام.

وخلص تقرير الشرطة إلى أنه قد تكون هناك جريمة كشف أسرار من قبل الأشخاص الذين سربوا عقد ميسي إلى صحيفة “الموندو”، حيث قالت الشرطة: “كل شيء يشير إلى أن أوسكار جراو ورومن بونتي أرادا وقصدا نشر البيانات الشخصية للعاملين في نادي برشلونة مثل ليو ميسي وجيرارد بيكيه، بينما كان لدى جوزيب ماريا بارتوميو معرفة مباشرة بهذه الادعاءات، لذلك لا يمكن استبعاد أن يكون هؤلاء الأشخاص متورطين في الأمر”.

وأدرجت الشرطة الإقليمية في التقرير محادثات خاصة عبر تطبيق واتس آب، حيث كان هناك حديث أيضًا عن حملة تشهير مزعومة ضد بيكيه، والمرشح السابق لرئاسة النادي فكتور فونت.

ونشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية مقتطفات من الأحاديث المسربة عبر مجموعة الدردشة الجماعية، حيث كان الأشخاص المشاركين في تلك الدردشة غاضبين من مصدر تسريب عقد ليونيل ميسي الذي نُشرت تفاصيله في 31 يناير 2021 بواسطة صحيفة “آل موندو”.

في نفس اليوم المذكور، زُعم أن جوميز بونتي أهان ميسي بشدة في رسائله إلى بارتوميو، قائلاً له “حقًا، لا يمكنك أن تكون شخصًا جيدًا مع هذا الجرذ المجاري”، وكل ذلك مُدرج في تقرير الشرطة الكتالونية.

وتابع غوميز بونتي: “لقد منحه النادي كل شيء وكرس نفسه للاحتفال بدكتاتورية التوقيعات والانتقالات والتجديدات والرعاية له فقط”.

اقرأ أيضًا.. سبورت توضح موقف ميسي من تمديد عقده مع باريس سان جيرمان

كما شكك بونتي في تجديد عقد لويس سواريز وجوردي ألبا وعمولة التجديد لأنسو فاتي التي ذهبت إلى وكيله في ذلك الوقت، وهو شقيق ليونيل ميسي.

وأضاف: “وفوق كل ذلك تراكم الابتزاز والفظاظة الذي عانى منه النادي ومن يعمل منا، من هذا القزم الهرموني الذي يدين لبرشلونة بحياته”.

وأردف: “ولكن عندما تسوء الأمور (وباء كورونا) نتلقى رسالة منه: سيدي الرئيس، قلل رواتب الآخرين، ولكن لا تلمس راتبي أنا وسواريز!”.

وأعرب بارتوميو عن موافقته على “العديد من الأشياء” التي تمت مناقشتها، وكذلك تضرر من تسريب عقد ميسي.

زر الذهاب إلى الأعلى
×