close
اخبار جول العرب

طاه إيطالي يمنح ساوثهامبتون مفتاح إيقاف هالاند خلال مواجهة مانشستر سيتي

حصل ساوثهامبتون على بعض النصائح الطهوية المسلية التي يزعم أحد الطهاة المشهورين أنها “مفتاح إيقاف إيرلينج هالاند” قبل مواجهة يوم السبت بين مانشستر سيتي والقديسين.

ويلتقي الفريقان عصر السبت في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يزداد يأس أندية الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال بشكل متزايد حيث يبحثون عن طريقة لإبقاء هالاند في حالة سكون بعد بدايته القوية للموسم.

النرويجي، 22، لديه بالفعل 19 هدفًا في 12 مباراة فقط في جميع المسابقات، بما في ذلك 14 هدفًا في الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد الإنجليزي يفرض عقوبة مالية على مانشستر سيتي

وأحرز هالاند ثلاثية في مرمى مانشستر يونايتد في نهاية الأسبوع الماضي وأعقب ذلك ثنائية ضد كوبنهاجن يوم الأربعاء.

أدت مآثره الغزيرة أمام المرمى إلى ظهور طلبين، الأول يطالب بمنعه من لعب كرة القدم والآخر يطالب بترحيله من المملكة المتحدة.

أعلن هالاند مؤخرًا أن السر وراء شكله الاستثنائي الذي حطم الأرقام القياسية هو اللازانيا التي يصنعها والده، نجم السيتي السابق ألفي، قبل المباريات.

وقال هالاند بعد فوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد 6-3: “لقد تناولت تلك اللازانيا قبل كل مباراة على أرضنا، حتى الآن، واتضح أن ذلك جيدًا إلى ما حد، لذلك يجب أن يكون هناك شيء مميز يُضاف إليها، أنا أساعد والدي قليلًا جدًا، أنا أستلقي في الغالب على الأريكة وأشاهده”.

من جهة أخرى، يرى الشيف الإيطالي الشهير ألدو زيلي أن وصفة اللازانيا الخاصة به، قد تكون ما يحتاج إليه ساوثهامبتون لإيقاف هالاند.

وقال زيلي في تصريحات لشبكة “TalkSPORT” الإنجليزية: “سر هذا هو أنني صنعت صفائح معكرونة طازجة، ثم حصلت على بعض لحم البقر ولحم الخنزير راجو، الذي قمت بطهيه ببطء شديد لمدة أربع أو خمس ساعات”.

وأضاف: “لقد أضفت القليل من الحليب، كما يفعلون في بولونيا، المختلف هنا هو صلصة الجبن التي صنعتها مع البشاميل، ثم آخر تطور هو الفطر البري والكمأ، إنه موسم الكمأة وموسم الفطر البري، كل موسم أغير وصفاتي، هذه وصفة لكم”.

وواصل: “لذا يمكنك إعطائها لمدافعي ساوثهامبتون كايل ووكر بيترز وخوان لاريوس، يا رفاق مفتاح إيقاف إرلينج هالاند في نهاية هذا الأسبوع هو لازانيا الكمأة، ستمنحكم القوة، اسعوا ورائها”.

زر الذهاب إلى الأعلى