close
اخبار جول العرب

سيميوني يوضح حقيقة رغبة أتلتيكو مدريد في ضم رونالدو

أوضح دييجو سيميوني، مدرب فريق أتلتيكو مدريد، حقيقة رغبتهم في الحصول على خدمات النجم كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد.

وكان رونالدو راغبًا في مغادرة مانشستر يونايتد في موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام، حيث يتطلع إلى اللعب في دوري أبطال أوروبا.

وارتبط رونالدو بأكثر من نادِ خلال فترة الانتقالات، من ضمنها أتلتيكو مدريد، ولكنه لم يرحل في النهاية وظل مع الشياطين الحمر.

وسُئل سيميوني عن الأمر حيث قال له الصحفي الأرجنتيني مارتن ليبرمان: “أخبرني طائر صغير أنك تميل إلى الحصول على كريستيانو رونالدو وأخبرني آخر أنك تحدثت، هل كنت ترغب في الحصول عليه؟”.

 ومع ذلك، لم يستطع المدرب توضيح الأمر أكثر من ذلك، ونأى بنفسه تمامًا عن أي محاولات للتوقيع مع المهاجم.

وقال سيميوني في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “بادئ ذي بدء، أخبرك العصفور الصغير بشيء بعيد عما حدث، يتحدث الناس أحيانًا ليقولوا ما يريدون قوله، وليس ما يحدث بالفعل”.

اقرأ أيضًا.. فرانس فوتبول تعلن مركز كريستيانو رونالدو في ترتيب الكرة الذهبية

وأضاف: “رونالدو هو أسطورة مطلقة لريال مدريد ولن أرى مارتن باليرمو يلعب لريفر بليت تمامًا كما لم أكن لأرى خوان رومان ريكيلمي أو أورتيجا يلعبان لبوكا، هناك مواقف معينة واضحة جدًا”.

وواصل: “أتذكر أنه في فترة ما قبل الموسم صرخ أحد المشجعين، دون أن يعرف أي شيء عما كان يحدث، لكنني أعلم عن الشائعات التي كانت تدور حوله (تشولو، كن حذرًا، دوري الأبطال ليس بأي ثمن)، لقد أحببت ذلك لأنه انعكاس صحي للغاية”.

وتابع: “ليس لدي أدنى شك في أن رونالدو سيسجل الأهداف مرة أخرى، ليس العدد الوحشي للأهداف التي سجلها طوال حياته، لكن من المستحيل عليه أن يختفي”.

زر الذهاب إلى الأعلى