close
اخبار جول العرب

سواريز يعلق على إمكانية اللعب مع ميسي في الدوري الأمريكي وفرص عودته إلى أوروبا

علّق لويس سواريز على إمكانية لم الشمل بينه وبين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في صفوف أحد الأندية الأمريكية الموسم المقبل.

ويلعب لويس سواريز في الوقت الحالي في صفوف فريق ناسيونال الأوروجواني.

وسُئل عما إذا كان يرى نفسه مع ميسي في الدوري الأمريكي الموسم المقبل، في الفريق نفسه، حيث رد في حواره مع صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لا، هذا ليس معروفًا بعد”.

وأضاف: “إنه أحد الخيارات التي أراها قريبة جدًا، لكنني الآن لا أفكر في ذلك، أركز وأستمتع في ناسيونال”.

وردًا عما إذا كان يستبعد اللعب في أوروبا مرة أخرى، قال: “نعم، لأنني قمت بالفعل بمسيرتي الأوروبية وغادرت هناك بفخر كبير، كان لدي العديد من الخيارات قبل مجيئي إلى ناسيونال، لكن عودتي إلى بلادي كانت لها معنى كذلك”.

وواصل: “جرونينجن وأياكس وليفربول وبرشلونة وأتلتيكو، يا لها من مهنة، لا يوجد أفضل من ذلك في أوروبا، لهذا السبب لم أستطع الانتقال إلى فريق أقل من ذلك بعد أتلتيكو، كان ذلك المسار مثاليًا”.

وأردف: “كان من المنطقي القدوم إلى أوروجواي، ليس لأنه دوري ثانوي، ولكن لإغلاق دائرة”.

اقرأ أيضًا.. سواريز يوجه نصيحة لـ أروخو ويصرّح: تفاجأت برافعات برشلونة والأرجنتين مرشحة في مونديال قطر

وعما إذا كان يرى نفسه قادرًا على اللعب لموسم آخر في صفوف أتلتيكو مدريد قبل قرار الاستغناء عنه، رد: “نعم بالتأكيد، لكن الأشياء تحدث لسبب ما، لشيء لم يتم تجديده، لشيء لم يتحقق”.

واستمر: “لقد غادرت فخورًا بمسيرتي هناك، بالفوز بالدوري بعد سنوات عديدة، بحقيقة أن الجماهير ودعتني بطريقة عاطفية، لقد جعلتني لافتة -شكرًا لك لويس على الدوري- أشعر بالفخر الشديد”.

وأوضح: “كان من الممكن أن تبلغني الإدارة بقرارها بشكل آخر، ولكن بعد ذلك تبدأ في التحليل والقول: ليس عليك أن تجعل الأشياء كبيرة جدًا، كل شيء يحدث، شعرت بالراحة والسعادة، لقد كنت شخصًا آخر هناك، عاملني النادي بشكل رائع، لقد رأوا أنني كنت واحدًا آخر وليس ذلك لأنني قادم من برشلونة، كنت مختلفًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى