close
اخبار جول العرب

سكاي: غضب في مانشستر يونايتد من تصريحات رونالدو.. ورد فعل تين هاج

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” عن غضب عارم قد أصاب الجميع داخل نادي مانشستر يونايتد بعد تصريحات جناح الفريق الأول لكرة القدم، كريستيانو رونالدو.

وخرج رونالدو واتهم مانشستر يونايتد بخيانته وأنه لا يحترم المدير الفني، إريك تين هاج، في مقابلة صحفية مع صحيفة “ذا صن” البريطانية مع الصحفي، بيرس مورجان.

وأوضحت الشبكة عن طريق الصحفي، كافيه سوليكول، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكتب: “لاعبو مانشستر يونايتد محبطون للغاية من طريقة وتوقيت مقابلة رونالدو، كذلك مدربه، إريك تين هاج”.

اقرأ أيضًا | موندو: اجتماع هام لحسم مستقبل برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي.. وبرشلونة يراقب

رونالدو تين هاج

علم نادي مانشستر يونايتد بالمقابلة بينما كانوا يستعدون للعودة من لندن بعد مباراة فولهام التي فاز الفريق فيها بهدف، أليخاندرو جارناتشو، القاتل في اللحظات الأخيرة قبل توقف كأس العالم.

وأكد الصحفي أن مانشستر يونايتد بات منفتحًا بالوقت الحالي على جميع الخيارات بشأن مستقبل كريستيانو رونالدو، مع الفريق الإنجليزي.

يزعم سوليكول أن الإدارة واللاعبين لا يفهمون لماذا قال رونالدو ما قاله وأنهم يشعرون بخيبة أمل كبيرة لأنه سيقلل من احترام النادي ومدربه وزملاءه بهذه الطريقة.

وأضاف: “رونالدو تم إبلاغه يوم الخميس الماضي، بأنه لن يكون في القائمة النهائية أمام فولهام، لكنه سيظل جزءًا من الفريق، بينما أبلغ المدرب بأنه مريض”.

وأتم: “لم يقلل مانشستر يونايتد من احترامه للبرتغالي رغم رفضه المشاركة كبديل أمام توتنهام قبل أسابيع في الدوري الإنجليزي”.

زر الذهاب إلى الأعلى